أخبار النجوم

كيف حاول علي العلياني استفزاز عابد فهد للحديث عن تيم حسن؟

كيف حاول علي العلياني استفزاز عابد...

حاول الإعلامي السعودي علي العلياني استفزاز الفنان السوري عابد فهد، واستدراجه للكشف عن رأيه في مواطنه وزميله الفنان تيم حسن، والذي يُقدم مسلسل "الهيبة – العودة" في الموسم الرمضاني الحالي خلال برنامجه "مجموعة إنسان". وفي التفاصيل، وخلال حديث فهد عن مسلسله "طريق" والذي يقدّمه إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وفي إجابة على سؤال وجهه له العلياني عن سبب نجاح المسلسل بحسب رأيه. أجاب فهد، أنّ البساطة التي يعتمد عليها العمل، بالإضافة إلى قُرب المسلسل من الشارع وسرده وقائع وأحداث حقيقية، بعيدة كل البُعد عن المبالغة، بالإضافة لابتعاده عن "الأكشن" المُبالغ فيه بشكل كبير هو سبب نجاح المسلسل. ويبدو

حاول الإعلامي السعودي علي العلياني استفزاز الفنان السوري عابد فهد، واستدراجه للكشف عن رأيه في مواطنه وزميله الفنان تيم حسن، والذي يُقدم مسلسل "الهيبة – العودة" في الموسم الرمضاني الحالي خلال برنامجه "مجموعة إنسان".

وفي التفاصيل، وخلال حديث فهد عن مسلسله "طريق" والذي يقدّمه إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وفي إجابة على سؤال وجهه له العلياني عن سبب نجاح المسلسل بحسب رأيه.

أجاب فهد، أنّ البساطة التي يعتمد عليها العمل، بالإضافة إلى قُرب المسلسل من الشارع وسرده وقائع وأحداث حقيقية، بعيدة كل البُعد عن المبالغة، بالإضافة لابتعاده عن "الأكشن" المُبالغ فيه بشكل كبير هو سبب نجاح المسلسل.

ويبدو أنّ العلياني استشف من جواب فهد هذا تلميح على زميله ومواطنه تيم حسن، والأكشن المبالغ فيه الذي يقدمه في مسلسله "الهيبة – العودة"، ممّا دفعه لتوجيه سؤال استفزازي للنجم السوري عابد فهد، عن هل يقصد بجوابه هذا شخص معيّن وعمل مُعيّن.

لكن فهد حاول تجنّب الوقوع بفخ العلياني، مجيبًا أنه يتحدّث عن المبالغة في الأكشن بشكل عام، وأنه فقط يقدّم نصيحة حول هذا الموضوع.

والجدير بالذكر، أنّ الفنان السوري تيم حسن يواجه العديد من الانتقادات، بسبب مشاهد العنف والأكشن في مسلسله "الهيبة – العودة" بالإضافة لبعض الأحداث غير الواقعية، والأقرب للخيالية، كظهوره في أحد المشاهد وهو يحمل بيده "مدفع".

اترك تعليقاً