أخبار النجوم

حسن البلام يدافع عن سارة الودعاني بعد فصلها من التلفزيون الكويتي!

حسن البلام يدافع عن سارة الودعاني ب...

دافع الفنان الكويتي الشهير حسن البلام عن الفانيشيستا ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة سارة الودعاني بعد ايقافها من قناة  ATV الكويتية بسبب تغريدات قديمة لها ترحمت فيها على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين. https://www.youtube.com/watch?v=UuF7c3dNpzM   ونشر البلام فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات فيديو للدفاع عن الودعاني أوضح من خلاله أن الودعاني كان "فكرها" شيء والآن أصبح "شيء" آخر، وأن سارة ترحمت على إنسان في فترة لم تعشها وسارة ابنتنا سامحوها. وهاجم البلام منتقدي سارة قائلًا: "لماذا تشدون على الودعاني بدلًا من الشد على أشخاص عاشوا تلك الفترة ووقفوا إلى جانب صدام حسين.. واختتم البلام الفيديو بالقول: "سارة ابنتنا

دافع الفنان الكويتي الشهير حسن البلام عن الفانيشيستا ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة سارة الودعاني بعد ايقافها من قناة  ATV الكويتية بسبب تغريدات قديمة لها ترحمت فيها على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

 

ونشر البلام فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات فيديو للدفاع عن الودعاني أوضح من خلاله أن الودعاني كان "فكرها" شيء والآن أصبح "شيء" آخر، وأن سارة ترحمت على إنسان في فترة لم تعشها وسارة ابنتنا سامحوها.

وهاجم البلام منتقدي سارة قائلًا: "لماذا تشدون على الودعاني بدلًا من الشد على أشخاص عاشوا تلك الفترة ووقفوا إلى جانب صدام حسين.. واختتم البلام الفيديو بالقول: "سارة ابنتنا وابنة السعودية ونتشرف بها وبالسعودية كلها".

والجدير بالذكر أن الودعاني كانت تقدم برنامجا خاصا في شهر رمضان المبارك على قناة العدالة الكويتية ATV  إلى جانب كل من صالح الراشد والفنانة شيلاء سبت.

وبعد أن نشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات الودعاني القديمة، تقرر وقفها عن البرنامج والقناة بشكل عام.

وكانت الودعاني أعلنت ارتباطها مؤخرًا بشاب سعودي يُدعى عبدالوهاب السياف، وهو رجل أعمال معروف بإسم "هوبي السياف"، وقد حاولت وقتها الودعاني إخفاء هويته إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هم من قاموا بكشفها.

اترك تعليقاً