أخبار النجوم

ابن شقيقة عابد فهد يشاركه التمثيل في "طريق".. هل يشبهه؟

ابن شقيقة عابد فهد يشاركه التمثيل ف...

محتوى مدفوع

انتهت الحلقة الـ 19 من مسلسل طريق بوفاة "ملحم" الشخصية، التي يجسدها الممثل السوري الشاب جورج قبيلي، أثر تناوله جرعة مخدرات زائدة. وكان الجمهور قد لاحظ وجود شبه بين الفنان جورج قبيلي، والفنان السوري عابد فهد، ممّا أثار تساؤل حول وجود علاقة قرابة تجمعهما، خصوصًا بعد انتشار العديد من الصور الشخصية، التي تجمع جورج بالفنان عابد فهد، وزوجته زينة يازجي. واتضح  أنّ قبيلي هو ابن شقيقة الفنان عابد فهد، أي أنه ورث بعض ملامح خاله، بالإضافة لموهبته في التمثيل. وكان عابد فهد قد حلّ ضيفًا يوم أمس على برنامج مجموعة إنسان، والذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، وانضمت إليه خلال

انتهت الحلقة الـ 19 من مسلسل طريق بوفاة "ملحم" الشخصية، التي يجسدها الممثل السوري الشاب جورج قبيلي، أثر تناوله جرعة مخدرات زائدة.

وكان الجمهور قد لاحظ وجود شبه بين الفنان جورج قبيلي، والفنان السوري عابد فهد، ممّا أثار تساؤل حول وجود علاقة قرابة تجمعهما، خصوصًا بعد انتشار العديد من الصور الشخصية، التي تجمع جورج بالفنان عابد فهد، وزوجته زينة يازجي.

واتضح  أنّ قبيلي هو ابن شقيقة الفنان عابد فهد، أي أنه ورث بعض ملامح خاله، بالإضافة لموهبته في التمثيل.

وكان عابد فهد قد حلّ ضيفًا يوم أمس على برنامج مجموعة إنسان، والذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، وانضمت إليه خلال الحلقة زوجته الإعلامية زينة يازجي.

وعن سرّ نجاح مسلسل طريق، كشف فهد خلال حواره مع العلياني، أنّ البساطة قد تكون السبب الرئيسي في نجاح المسلسل، كونه لا يوجد فيه أي تقليد للغرب.

وأضاف أنّ الأعمال العربية يجب أنْ تشبه بيئتنا وغير مليئة بالأكشن المبالغ فيه، ليردّ عليه العلياني، هل قصد شخصاً معيناً، بهذه الجملة، فأجاب الفنان السوري عابد فهد، أنه يحكي بالمجمل، وأنه يوجه رسالة لكل من يبالغ في تقديم الأكشن في أعماله.

ومن المعروف أنّ الفنان السوري تيم حسن، يقدّم جرعة زائدة من الأكشن والعنف، في مسلسله "الهيبة – العودة" فهل أراد عابد فهد إيصال رسالة للفنان تيم حسن، بطريقة غير مباشرة؟!

اترك تعليقاً