أخبار النجوم

هل يتزوج عمرو دياب من دينا الشربيني بعد عيد الفطر؟

هل يتزوج عمرو دياب من دينا الشربيني...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ علاقة النجم المصري عمرو دياب، والنجمة المصرية دينا الشربيني، تأخذ اتجاه جديد بانتقالها من السرية إلى الرسمية، فبعد نشر نور ابنة الفنان دياب الكبرى صورة تجمعها بوالدها ودينا، اعتبر كثيرون أنّ الصورة تأكيد على علاقة دياب بـ "الشربيني". وانتشرت العديد من التقارير، التي تؤكد أنّ دياب بستعد لإقامة حفل زفافه على دينا، بعد عيد الفطر القادم مباشرة. وكشفت المصادر، أنّ الثنائي دياب والشربيني يضعان لمساتهما النهائية على حفل زفافهما، والذي من المتوقع أنْ يُقام في إحدى الجزر اليونانية. فيما يشرف العروسان على التجهيز بالكامل، لحفل الزفاف من جميع النواحي بما فيها قائمة المدعوين. وكانت إشاعة وجود علاقة بين

يبدو أنّ علاقة النجم المصري عمرو دياب، والنجمة المصرية دينا الشربيني، تأخذ اتجاه جديد بانتقالها من السرية إلى الرسمية، فبعد نشر نور ابنة الفنان دياب الكبرى صورة تجمعها بوالدها ودينا، اعتبر كثيرون أنّ الصورة تأكيد على علاقة دياب بـ "الشربيني".

وانتشرت العديد من التقارير، التي تؤكد أنّ دياب بستعد لإقامة حفل زفافه على دينا، بعد عيد الفطر القادم مباشرة.

وكشفت المصادر، أنّ الثنائي دياب والشربيني يضعان لمساتهما النهائية على حفل زفافهما، والذي من المتوقع أنْ يُقام في إحدى الجزر اليونانية.

فيما يشرف العروسان على التجهيز بالكامل، لحفل الزفاف من جميع النواحي بما فيها قائمة المدعوين.

وكانت إشاعة وجود علاقة بين النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني، قد تصدرت المواقع الفنية في الشهور الأخيرة، بسبب تواجد النجمين مع بعضهما في أكثرمن مناسبة، عامة وخاصة، بالإضافة إلى تواجد دينا الشربيني في جميع حفلات عمرو دياب الأخيرة.

وزاد من انتشار الشائعات قيام الهضبة الفنان عمرو دياب بغناء "اجمل عيون" في ألبومه الجديد، والتي يوجد فيها مقطع "والله بحبك موت وأحب برج الحوت" وهو البرج الفلكي للفنانة دينا الشربيني.

بالإضافة لانتشار العديد من الأخبار، التي تؤكّد وجود مشاكل وخلافات بين دياب وزوجته الثانية زينة عاشور، والدة توأمه عبدالله وجنا.

وحتى اللحظة، لم يؤكّد أيّ من النجمين صحة المعلومات المتداولة على الموقع والصفحات بشأن زوجهما، إلا أنّ الوقت سيكون كفيلاً بالكشف عن ذلك!

اترك تعليقاً