أخبار النجوم

ريم أرحمة: لهذا السبب زاد وزني 10كيلو.. وخلافاتي الفنية كثيرة ولكن!

ريم أرحمة: لهذا السبب زاد وزني 10كي...

أرجعت الفنانة البحرينية ريم أرحمة، زيادة وزنها نحو 10 كيلو غرامات، إلى حبها للطبخ وتحضير الأكلات شهية. وأضافت خلال حوارها عبر برنامج "تفاعلكم"، المذاع على فضائية "العربية"، أنها تفكر جديّاً في تقديم برنامج متخصّص في مجال الطبخ، مشيرة إلى أنها ستحرص على إضافة لفكرة جديدة من خلال البرنامج، حتى يكون مميّزاً عن باقي البرامج في هذا المجال. وأوضحت ريم أن كلّ خلافاتها الفنية مع زملائها في العلن، لأنها لا تحب أنْ تُخفي شيئا على جمهورها تقديرا لهم، مضيفة أنّ هناك البعض من الفنانين لديهم القدرة على إخفاء مشاكلهم عن جمهورهم. وقالت ريم إنه لا يوجد لديها مشكلة في مشاركة زملائها، التي

أرجعت الفنانة البحرينية ريم أرحمة، زيادة وزنها نحو 10 كيلو غرامات، إلى حبها للطبخ وتحضير الأكلات شهية.

وأضافت خلال حوارها عبر برنامج "تفاعلكم"، المذاع على فضائية "العربية"، أنها تفكر جديّاً في تقديم برنامج متخصّص في مجال الطبخ، مشيرة إلى أنها ستحرص على إضافة لفكرة جديدة من خلال البرنامج، حتى يكون مميّزاً عن باقي البرامج في هذا المجال.

وأوضحت ريم أن كلّ خلافاتها الفنية مع زملائها في العلن، لأنها لا تحب أنْ تُخفي شيئا على جمهورها تقديرا لهم، مضيفة أنّ هناك البعض من الفنانين لديهم القدرة على إخفاء مشاكلهم عن جمهورهم.

وقالت ريم إنه لا يوجد لديها مشكلة في مشاركة زملائها، التي هي على خلاف معهم في عمل واحد، مؤكدة على أنّ احترافية الفنان تتمثل في قدرته على التعامل في مثل هذه الظروف.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=c8_j35-iyZI
اترك تعليقاً