أخبار النجوم

ما هي المفاجأة التي حضّرها زوج هنادي الكندري لها في عيد ميلادها؟

ما هي المفاجأة التي حضّرها زوج هناد...

قرّر المخرج محمد الحداد زوج الفنانة الكويتية هنادي الكندري أن يفاجئها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال اتفاقه مع فريق عمل برنامج "مطبخ هيونة" الذي تقدّمه الفنانة هيا الشهيبي والمذاع على فضائية ktv على تحضير المفاجأة. وانتهز الحداد فرصة اقتراب انتهاء تصوير الحلقة التي كانت هنادي ضيفةً فيها، ودخل الاستديو وهو يحمل قالب تورتة مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد ياهنادي"، حاملا بيده مجموعةً من البالونات أيضًا. وأعربت هنادي عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة السعيدة، واحتضنت مواطنتها هيا الشعيبي وقدمت لها الشكر، كما قبلت رأس زوجها على هذا الاحتفال المفاجىء. وأوضحت هنادي أنها تجيد الطبخ الهندي والإيطالي والصيني، لكنها ليست ماهرةً

قرّر المخرج محمد الحداد زوج الفنانة الكويتية هنادي الكندري أن يفاجئها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال اتفاقه مع فريق عمل برنامج "مطبخ هيونة" الذي تقدّمه الفنانة هيا الشهيبي والمذاع على فضائية ktv على تحضير المفاجأة.

وانتهز الحداد فرصة اقتراب انتهاء تصوير الحلقة التي كانت هنادي ضيفةً فيها، ودخل الاستديو وهو يحمل قالب تورتة مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد ياهنادي"، حاملا بيده مجموعةً من البالونات أيضًا.

وأعربت هنادي عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة السعيدة، واحتضنت مواطنتها هيا الشعيبي وقدمت لها الشكر، كما قبلت رأس زوجها على هذا الاحتفال المفاجىء.

وأوضحت هنادي أنها تجيد الطبخ الهندي والإيطالي والصيني، لكنها ليست ماهرةً في عمل الأكلات الكويتية.

اترك تعليقاً