أخبار النجوم

من هو إيهاب طلعت زوج شيرين وجدي المثير للجدل؟

من هو إيهاب طلعت زوج شيرين وجدي الم...

محتوى مدفوع

أثار اسم رجل الأعمال إيهاب طلعت جدلاً واسعاً في الساعات الماضية بعد الظهور التليفزيوني لزوجته المطربة المعتزلة شيرين وجدي بعد غياب طويل. ودارت الأحاديث حول إيهاب طلعت وبعض الأسرار والكواليس الخاصة به وبحياته الشخصية بعد أن دافعت عنه شيرين وجدي في ظهورها التليفزيوني ببرنامج "شيخ الحارة" بقناة "القاهرة والناس". وتستعرض "فوشيا" بعض الأمور الخاصة عن إيهاب طلعت التي يثير الجدل دائماً وعلاقته بالمطربة شيرين وجدي: منتج برنامج "البيت بيتك"   لمع نجم إيهاب طلعت رجل الأعمال في مجال الإنتاج التليفزيوني بعد أن ساهم في خروج برنامج "البيت بيتك" قبل 11 عاماً كاملة بالتليفزيون المصري. وأحدث برنامج البيت بيتك ضجةً واسعةً

أثار اسم رجل الأعمال إيهاب طلعت جدلاً واسعاً في الساعات الماضية بعد الظهور التليفزيوني لزوجته المطربة المعتزلة شيرين وجدي بعد غياب طويل.

ودارت الأحاديث حول إيهاب طلعت وبعض الأسرار والكواليس الخاصة به وبحياته الشخصية بعد أن دافعت عنه شيرين وجدي في ظهورها التليفزيوني ببرنامج "شيخ الحارة" بقناة "القاهرة والناس".

وتستعرض "فوشيا" بعض الأمور الخاصة عن إيهاب طلعت التي يثير الجدل دائماً وعلاقته بالمطربة شيرين وجدي:

منتج برنامج "البيت بيتك"

 

لمع نجم إيهاب طلعت رجل الأعمال في مجال الإنتاج التليفزيوني بعد أن ساهم في خروج برنامج "البيت بيتك" قبل 11 عاماً كاملة بالتليفزيون المصري.

وأحدث برنامج البيت بيتك ضجةً واسعةً كأكبر برنامج توك شو عبر التليفزيون المصري بتقديم الإعلامي محمود سعد وتامر أمين والعديد من النجوم الكبار في مجال الإعلام ثم توقف البرنامج لأسباب إنتاجية انتهت بهروب إيهاب طلعت خارج مصر ومنعه من دخول البلاد.

أزمة العودة إلى قناة TEN

عاد إيهاب طلعت إلى مصر من جديد مؤخراً عبر قناة TEN الفضائية بعد التصالح.

ولم يدم الأمر طويلاً بعد خلافات مالية أدت لوجود ديون ومستحقات وصلت إلى 62 مليون جنيه ضد إيهاب طلعت وفقاً لما أعلنته زوجة إيهاب طلعت.

علاقته باتحاد الكرة

كان إيهاب طلعت عضواً باتحاد الكرة المصري بالتعيين استجابة لزميله سمير زاهر رئيس الاتحاد.

وفوجئ اتحاد الكرة بهروب إيهاب طلعت مما أدى لإقالته من منصبه وتعيين اللواء علي حفظي بدلاً منه.

عمرو الليثي أقرب أصدقائه

أعلنت شيرين وجدي أن الدكتور عمرو الليثي المذيع التليفزيوني والكاتب الصحفي ونجل المنتج ممدوح الليثي هو أقرب أصدقاء إيهاب طلعت.

وأكدت شيرين وجدي أن البعض كان يتجاهل الاتصالات بإيهاب طلعت والبعض كان يتصل لمعرفة آخر أخباره بعد هروبه خارج مصر.

اترك تعليقاً