أخبار النجوم

مي البلوشي: المنتجون قطعوا رزقي (فيديو)

مي البلوشي: المنتجون قطعوا رزقي (في...

صرحت الفنانة الكويتية مي البلوشي بأنها عانت كثيرًا مع المنتجين خلال السنوات الماضية ، موضحة أن هذا الموضوع كان له دور كبير في عدم تواجدها الدائم في الدراما. أوضحت خلال حوارها عبر برنامج "سراي" ، المذاع على الفضائية الكويتية"ktv"، أن المنتجين تسببوا في قطع رزقها ، بسبب اتفاقهم معها على العمل ما يجعلها تعتذر عن أي عمل آخر، ثم تفاجأ باعتذارهم لها دون أي أسباب. وأشارت إلى أن هذا الموقف تكرر معها كثيرا وكأنه من متعمد لعدم ظهورها على الشاشة، مضيفة أنه الموضوع وصل في إحدى المرات إلى توقيعها على العقد مع المنتج ، وبعدها جاء يعتذر لها بحجة أن

صرحت الفنانة الكويتية مي البلوشي بأنها عانت كثيرًا مع المنتجين خلال السنوات الماضية ، موضحة أن هذا الموضوع كان له دور كبير في عدم تواجدها الدائم في الدراما.

أوضحت خلال حوارها عبر برنامج "سراي" ، المذاع على الفضائية الكويتية"ktv"، أن المنتجين تسببوا في قطع رزقها ، بسبب اتفاقهم معها على العمل ما يجعلها تعتذر عن أي عمل آخر، ثم تفاجأ باعتذارهم لها دون أي أسباب.

وأشارت إلى أن هذا الموقف تكرر معها كثيرا وكأنه من متعمد لعدم ظهورها على الشاشة، مضيفة أنه الموضوع وصل في إحدى المرات إلى توقيعها على العقد مع المنتج ، وبعدها جاء يعتذر لها بحجة أن المخرج اتفق مع فنانة أخرى.

وقالت البلوشي إنها تحرص دائما على اختيار أدوارها بعناية شديدة وعدم تكرارها ، موضحة أن ليس لديها مشكلة في تقديم أدوار الأم.

شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً