أخبار النجوم

هنادي الكندري تتوعد رامز جلال وترد على الاتهامات بفبركة المقلب!

هنادي الكندري تتوعد رامز جلال وترد...

بعد عرض كل حلقة من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، يتعرض الفنان الضيف والذي يقع ضحية رامز للاتهام بـ"الفبركة"، وأنه كان على علم مُسبق بالمقلب، وأن كل ما جرى من ردود فعل داخل الحلقة هو مجرد تمثيل. وكان آخر النجوم الذين واجهوا هذا الاتهام هي الفنانة الكويتية هنادي الكندري التي كانت ضحية رامز جلال مؤخرًا، إلا أن الكندري قررت الرد على هذه الاتهامات عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. فقد قامت الكندري بنشر صورة مُجمعة لعدد من الصور تستعرض فيها إصابتها التي تعرضت لها خلال الحلقة التي وقعت ضحيتها في برنامج "رامز

بعد عرض كل حلقة من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، يتعرض الفنان الضيف والذي يقع ضحية رامز للاتهام بـ"الفبركة"، وأنه كان على علم مُسبق بالمقلب، وأن كل ما جرى من ردود فعل داخل الحلقة هو مجرد تمثيل.

وكان آخر النجوم الذين واجهوا هذا الاتهام هي الفنانة الكويتية هنادي الكندري التي كانت ضحية رامز جلال مؤخرًا، إلا أن الكندري قررت الرد على هذه الاتهامات عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

فقد قامت الكندري بنشر صورة مُجمعة لعدد من الصور تستعرض فيها إصابتها التي تعرضت لها خلال الحلقة التي وقعت ضحيتها في برنامج "رامز تحت الصفر".

وكتبت الكندري معلقة على الصورة وموضحة حقيقة ما جرى: "هذي إصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضية كنت أتوقع أن البرنامج تمثيل بالكامل، بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله أنه مقلب موصج، لأني عجزت عن الحركة بالأخير، تجربة جميلة كانت بالنسبة لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزوجي، أرجع وأقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر".

وهذه هي المرة الأولى التي تقع فيها هنادي الكندري ضحية للفنان رامز جلال، حيث استطاع جلال هذا الموسم ضم نجوم جُدد إلى قائمة ضحاياه، منهم الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب، والفنان المصري القدير كمال أبو رية، ويترقب الجمهور حلقة البرنسيسة الفنانة اللبنانية ديانا حداد والتي انضمت هي الأخرى لقائمة ضحايا جلال في هذا الموسم.

 
اترك تعليقاً