أخبار النجوم

حسن عسيري: لم نقصد إهانة المغربيات في "شير شات".. والسوشيال ميديا أصابت النجوم بالخرف (فيديو)

حسن عسيري: لم نقصد إهانة المغربيات...

محتوى مدفوع

نفى الفنان السعودي حسن عسيري ما تردد بشأن إهانة النساء المغربيات في مسلسل "شير شات" الذي يشارك ببطولته إلى جانب النجمين فايز الملكي وراشد الشمراني بعد تناول إحدى الحلقات بشكل ساخر سفر سعودي إلى المغرب للزواج. وقال في لقاء على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إن الحلقة كانت عفوية ومكتوبة بشكل جيد وكوميدية ولم تكن هناك حملة ممنهجة ومؤامرة مقصودة للإساءة للمغرب كما تردد، لافتًا إلى أنه تم من قبل تصوير حلقة تتناول الموضوع نفسه في مصر ولم يتحدث أحد. وأضاف عسيري أن المغاربة قاموا بعرض الرجل السعودي في فيلم "الزين" بأنه أكثر شخص غير نظيف بالعالم ورغم ذلك تقبل الجمهور

نفى الفنان السعودي حسن عسيري ما تردد بشأن إهانة النساء المغربيات في مسلسل "شير شات" الذي يشارك ببطولته إلى جانب النجمين فايز الملكي وراشد الشمراني بعد تناول إحدى الحلقات بشكل ساخر سفر سعودي إلى المغرب للزواج.

وقال في لقاء على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إن الحلقة كانت عفوية ومكتوبة بشكل جيد وكوميدية ولم تكن هناك حملة ممنهجة ومؤامرة مقصودة للإساءة للمغرب كما تردد، لافتًا إلى أنه تم من قبل تصوير حلقة تتناول الموضوع نفسه في مصر ولم يتحدث أحد.

وأضاف عسيري أن المغاربة قاموا بعرض الرجل السعودي في فيلم "الزين" بأنه أكثر شخص غير نظيف بالعالم ورغم ذلك تقبل الجمهور السعودي الأمر بحرية في حين هم تعاملوا مع حلقة ساخرة بشكل شديد الحساسية.

ومن جانب آخر، أوضح الممثل والمنتج السعودي أنه لا يمتلك صفحات شخصية على السوشيال ميديا لأنه يرى أنها أصابت بعض النجوم بالخرف وأصبحوا طوال اليوم مشغولين بها، مشددًا على أنها يمكن أن تكون أداة للتواصل ولكن بالوقت نفسه يجب أن يكون لدينا وقت لحياتنا الخاصة.

كما نفى حسن عسيري اعتزاله التمثيل بشكل كامل، مؤكدًا أنه ينشغل من فترة لأخرى بالإنتاج أكثر من التمثيل ويبتعد عن الظهور على الشاشة ولكنه يعود بوجود العمل المناسب.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً