أخبار النجوم

بعد مشهد برج خليفة .. شاهدي ماذا فعل توم كروز في صحراء الإمارات!

بعد مشهد برج خليفة .. شاهدي ماذا فع...

يتميّز الممثل الهوليوودي "توم كروز" عن غيره من الممثلين، بأنّه يؤدّي جميع مشاهده الخطيرة بنفسه، وليس ذلك فحسب، بل يبتكر هو وفريقه مشاهد وحركات لم يفعلها ممثل قبله قط، تماماً كمشهده الذي تدلّى به من أعلى قمة برج خليفة في دبي، وذلك ضمن سلسلة أجزاء أفلامه الشهيرة "المهمّة المُستحيلة". يعمل توم كروز حاليّاً على تصوير الجزء السادس من الفيلم الذي سيحمل اسم Mission: Impossible - Fallout، وفي إحدى مشاهده، عاد كروز مع طاقم العمل إلى الإمارات، لتنفيذ أوّل قفزة عسكرية من الطائرة على ارتفاع 25 ألف قدم تُعرض في فيلمٍ سينمائي، والتي يُطلق عليها HALO، أي "ارتفاع عال وفتح مظلة

يتميّز الممثل الهوليوودي "توم كروز" عن غيره من الممثلين، بأنّه يؤدّي جميع مشاهده الخطيرة بنفسه، وليس ذلك فحسب، بل يبتكر هو وفريقه مشاهد وحركات لم يفعلها ممثل قبله قط، تماماً كمشهده الذي تدلّى به من أعلى قمة برج خليفة في دبي، وذلك ضمن سلسلة أجزاء أفلامه الشهيرة "المهمّة المُستحيلة".

يعمل توم كروز حاليّاً على تصوير الجزء السادس من الفيلم الذي سيحمل اسم Mission: Impossible - Fallout، وفي إحدى مشاهده، عاد كروز مع طاقم العمل إلى الإمارات، لتنفيذ أوّل قفزة عسكرية من الطائرة على ارتفاع 25 ألف قدم تُعرض في فيلمٍ سينمائي، والتي يُطلق عليها HALO، أي "ارتفاع عال وفتح مظلة مُنخفض".

ومن أجل تنفيذ هذه الحركة الخطرة، بنى القائمون على الفيلم نفق هواءٍ عملاقا للتدريب المُتقن على هذا المشهد، وما زاد من صعوبته هو توقيت تصويره في فترة غروب الشمس؛ ما أعطى فريق العمل 3 دقائق فقط من أجل إتمام عملية التصوير بنجاح.

أمّا المُبهر في المشهد، هو المُصوّر الذي قفز قبل كروز بطريقة عكسية بفارق ثوان معدودة، الأمر الذي زاد من خطورة تصادمهما في السّماء والرياح تلوح بهما، علماً بأنّ مُدّة المشهد في الفيلم لن تتعدى بضع ثوان فقط.

اترك تعليقاً