أخبار النجوم

يورا محمد تكشف لـ"فوشيا" أسباب عدم عرض "أرض النفاق" في مصر.. وأثره على نسب المشاهدة ( فيديو)

يورا محمد تكشف لـ"فوشيا" أسباب عدم...

محتوى مدفوع

تشارك الفنانة المصرية يورا محمد، في مسلسلين كوميديين في رمضان الحالي، ولكنها تقدّم دورين مختلفين في كل منهما، حيث تلعب شخصية فتاة كوميدية "سامية" في مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، والذي لا يعرض على القنوات الفضائية المصرية. وقالت يورا في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المسلسل الثاني بعنوان "سك على إخواتك" مع علي ربيع ومجموعة من نجوم الكوميديا، وتقدم من خلاله شخصية "ليلى" وهي فتاة غنية يميل دورها إلى الطابع الدرامي. وكشفت النجمة الشابة أسباب عدم عرض مسلسل "أرض النفاق" على الشاشات المصرية، ومن المسؤول عن اتّخاذ هذا القرار، هل هي الشركة المنتجة أم بطل العمل، أم قناة العرض،

تشارك الفنانة المصرية يورا محمد، في مسلسلين كوميديين في رمضان الحالي، ولكنها تقدّم دورين مختلفين في كل منهما، حيث تلعب شخصية فتاة كوميدية "سامية" في مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، والذي لا يعرض على القنوات الفضائية المصرية.

وقالت يورا في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المسلسل الثاني بعنوان "سك على إخواتك" مع علي ربيع ومجموعة من نجوم الكوميديا، وتقدم من خلاله شخصية "ليلى" وهي فتاة غنية يميل دورها إلى الطابع الدرامي.

وكشفت النجمة الشابة أسباب عدم عرض مسلسل "أرض النفاق" على الشاشات المصرية، ومن المسؤول عن اتّخاذ هذا القرار، هل هي الشركة المنتجة أم بطل العمل، أم قناة العرض، موضّحة حقيقة تهديد الفنان محمد هنيدي، عبر تويتر بأنه لن يستكمل تصوير المسلسل.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً