أخبار النجوم

عزة مجاهد: القدر أنقذني من برامج المقالب.. وانتقادات "فوق السحاب" ليست في محلها (فيديو)

عزة مجاهد: القدر أنقذني من برامج ال...

تشارك الفنانة المصرية عزة مجاهد، في السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "فوق السحاب"، بطولة النجم هاني سلامة، ومجموعة كبيرة من الفنانين، حيث تقدم دور فتاة شعبية تمرّ بمواقف ومشاكل متعدّدة. وردت النجمة الشابة في لقاء خاص مع "فوشيا"، على جميع الانتقادات التي وجهت للمسلسل بأنه غير واقعي، والمشاهد التي تحتوي على الأكشن غير قريبة من الحقيقة، موضّحة دور الفنان هاني سلامة في مساعدتها وتقديم النصائح لها في جميع المشاهد التي تجمعهما. وعن برامج المقالب التي يقدمها بعض الفنانين في رمضان، تحدثت الفنانة عزة مجاهد عن قيام أحد البرامج بدعوتها إلى تقديم إحدى الحلقات، ولكن هناك ظروفاً أنقذتها من الوقوع

تشارك الفنانة المصرية عزة مجاهد، في السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "فوق السحاب"، بطولة النجم هاني سلامة، ومجموعة كبيرة من الفنانين، حيث تقدم دور فتاة شعبية تمرّ بمواقف ومشاكل متعدّدة.

وردت النجمة الشابة في لقاء خاص مع "فوشيا"، على جميع الانتقادات التي وجهت للمسلسل بأنه غير واقعي، والمشاهد التي تحتوي على الأكشن غير قريبة من الحقيقة، موضّحة دور الفنان هاني سلامة في مساعدتها وتقديم النصائح لها في جميع المشاهد التي تجمعهما.

وعن برامج المقالب التي يقدمها بعض الفنانين في رمضان، تحدثت الفنانة عزة مجاهد عن قيام أحد البرامج بدعوتها إلى تقديم إحدى الحلقات، ولكن هناك ظروفاً أنقذتها من الوقوع في الفخ.

شاهد الفيديو..

     
اترك تعليقاً