أخبار النجوم

بالصور.. هذه أحدث أخبار نجوم ونجمات الدراما التركية.. وسونغول تُطعم قطط الشوارع!

بالصور.. هذه أحدث أخبار نجوم ونجمات...

محتوى مدفوع

حفلت الصحف والمواقع التركية أمس، بمجموعة من الأخبار عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، وكان أبرزها: نبهات جهري خطفت الممثلة نبهات جهري، البالغة من العمر 74 عاماً، الأنظار بأناقتها وشبابها في زي رياضي وعصري لافت، أثناء تسوقها بأحد المركز التجارية بالعاصمة أنقره. مراد بوز شُوهد المطرب مراد بوز مؤخراً في منطقة "بيبك" بعد اجتماع دام ساعتين مع المنتج نجاتي أكبينار، من أجل الاتفاق على مشروع فيلم سينمائي جديد، لم تكشف تفاصيله بعد، وقد توجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال إلى المطرب بعد الاجتماع قائلاً "هل هناك حب جديد في الفترة الأخيرة؟"، لكنه رفض الإجابة عن السؤال وغادر مسرعاً. سيريناي أكتاش وإدريس

حفلت الصحف والمواقع التركية أمس، بمجموعة من الأخبار عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، وكان أبرزها:

نبهات جهري

خطفت الممثلة نبهات جهري، البالغة من العمر 74 عاماً، الأنظار بأناقتها وشبابها في زي رياضي وعصري لافت، أثناء تسوقها بأحد المركز التجارية بالعاصمة أنقره.

مراد بوز

شُوهد المطرب مراد بوز مؤخراً في منطقة "بيبك" بعد اجتماع دام ساعتين مع المنتج نجاتي أكبينار، من أجل الاتفاق على مشروع فيلم سينمائي جديد، لم تكشف تفاصيله بعد، وقد توجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال إلى المطرب بعد الاجتماع قائلاً "هل هناك حب جديد في الفترة الأخيرة؟"، لكنه رفض الإجابة عن السؤال وغادر مسرعاً.

سيريناي أكتاش وإدريس نبي تاشكين

شُوهدت الممثلة سيريناي أكتاش مع نجم مسلسل "السيدة فضيلة وبناتها" الممثل إدريس نبي تاشكين في منطقة "بيبك"، لكن الممثلين الشابين قالا للصحفيين المتواجدين في المكان "نحن أصدقاء رائعون فقط ولا تربطنا أيّة علاقة عاطفية".

صونغول أودن

الممثلة صونغول أودن، شُوهدت وهي تقوم بإطعام بعض القطط في شوارع منطقة "نيشان تاش"، وقالت الفنانة إنها تقوم بذلك كل ليلة، وأضافت "هكذا أكون سعيدة وسأستمر في القيام بذلك كل يوم".

اترك تعليقاً