أخبار النجوم

لطيفة تكشف لأوّل مرّة تفاصيل قبلتها المحذوفة في "سكوت هنصور" (فيديو)

لطيفة تكشف لأوّل مرّة تفاصيل قبلتها...

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، لأول مرة تفاصيل رفضها تصوير مشهد "القبلة" في فيلم "سكوت هنصور"، مع المخرج يوسف شاهين، موضّحة أنها كانت تصور الفيلم في أول أيام شهر رمضان، وهي صائمة. وكان عدد قليل من المتواجدين في الأستوديو صائمين مثلها. وقالت في مقابلة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "mbc" إنها تحدثت باللغة الفرنسية مع يوسف شاهين، حتى لا يفهم المتواجدون في الأستوديو طلبها، بأنها لا تريد أنْ تؤدي مشهد القبلة، ولكنه غضب ورفض مطلقًا. وأضافت، أنّ الفنان أحمد توفيق تعاطف معها، وطالب المخرج يوسف شاهين ومساعده وقتها، المخرج خالد يوسف، بعدم الضغط عليها، مشددة على أنها كانت قد أخبرت خالد

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، لأول مرة تفاصيل رفضها تصوير مشهد "القبلة" في فيلم "سكوت هنصور"، مع المخرج يوسف شاهين، موضّحة أنها كانت تصور الفيلم في أول أيام شهر رمضان، وهي صائمة. وكان عدد قليل من المتواجدين في الأستوديو صائمين مثلها.

وقالت في مقابلة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "mbc" إنها تحدثت باللغة الفرنسية مع يوسف شاهين، حتى لا يفهم المتواجدون في الأستوديو طلبها، بأنها لا تريد أنْ تؤدي مشهد القبلة، ولكنه غضب ورفض مطلقًا.

وأضافت، أنّ الفنان أحمد توفيق تعاطف معها، وطالب المخرج يوسف شاهين ومساعده وقتها، المخرج خالد يوسف، بعدم الضغط عليها، مشددة على أنها كانت قد أخبرت خالد يوسف من قبل أنّ لديها محاذير تخصّ ارتداءها للمايوه، أو أداء مشاهد القبلات.

ولفتت لطيفة إلى أنّ المخرج خالد يوسف حاول إقناعها بشتى الطرق، أنْ تؤدي القبلة، ولكنها رفضت، لأنها لم تتفق عليها من البداية، مشيرة إلى أنها كانت سبباً في غضب يوسف شاهين، وإلغائه التصوير في يومه الأول، بسبب موقفها.

وقالت، إنها كانت مستعدة أنْ تترك الأغاني التي سجلتها كهدية ليوسف شاهين، وتترك الفيلم بأكمله، لو أصرّ على أنْ تقوم بأداء مشهد القبلة.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً