أخبار النجوم

نور الغندور: مللت دور الفتاة العاشقة وأتمنى تجارب جديدة

نور الغندور: مللت دور الفتاة العاشق...

أكدت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور، أنه أصابها الملل من حصرها في أدوار محددة بسبب شكلها، لافتة إلى أنها تتمنى أنْ تؤدي أدواراً جديدة ومختلفة تماماً عن دور الفتاة العاشقة والجميلة، والمغلوب على أمرها، والتي تقدمها منذ 7 سنوات. وقالت نور الغندور – في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"- إنها أصرت على أن تبدو مختلفة شكلاً وموضوعاً بالعملين اللذين تشارك بهما في رمضان الجاري، وهما "مع حصة قلم" و"المواجهة"، لافتة إلى أنّ الجمهور لم يتشتّت بين الدورين لاختلافهما كلياً. ولفتت الممثلة المصرية المقيمة بالكويت، أنها تحب العمل مع الفنانة شجون الهاجري، لأنها تجمعها "كيميا" خاصة وصداقة، لافتة إلى

أكدت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور، أنه أصابها الملل من حصرها في أدوار محددة بسبب شكلها، لافتة إلى أنها تتمنى أنْ تؤدي أدواراً جديدة ومختلفة تماماً عن دور الفتاة العاشقة والجميلة، والمغلوب على أمرها، والتي تقدمها منذ 7 سنوات.

وقالت نور الغندور – في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"- إنها أصرت على أن تبدو مختلفة شكلاً وموضوعاً بالعملين اللذين تشارك بهما في رمضان الجاري، وهما "مع حصة قلم" و"المواجهة"، لافتة إلى أنّ الجمهور لم يتشتّت بين الدورين لاختلافهما كلياً.

ولفتت الممثلة المصرية المقيمة بالكويت، أنها تحب العمل مع الفنانة شجون الهاجري، لأنها تجمعها "كيميا" خاصة وصداقة، لافتة إلى أنهما سيقدمان معاً مسرحية جديدة.

وقالت نور، إنها تتمنى منذ 5 سنوات إجراء عملية بشفتيها، ولكن جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي يرفض ويطالبها بالبقاء كما هي، لافتة إلى أنها ليست فاشينيستا، ولكنها تحاول من فترة لأخرى التواصل مع جمهورها على "انستغرام" بفيديوهات عن الأزياء والمكياج.

 
اترك تعليقاً