أخبار النجوم

محمد عبده.. يستقبل مولودته العاشرة

محمد عبده.. يستقبل مولودته العاشرة

أفادت مصادر مطلعة بأن فنان العرب محمد عبده، استقبل مولودته العاشرة، والتي أطلق عليها اسم "العنود" لتنضم إلى أشقائها خالد وعالية من زوجته الثانية الفرنسية ذات الأصول الجزائرية. https://twitter.com/mmmsssalama/status/1002977505761005568   وأعلن الناقد المتخصص في الفن السعودي، محمد سلامة، الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قائلاً: "نبارك لفنان العرب محمد عبده أن رزقه الله قبل قليل بابنة أسماها العنود.. لتنضم لأخوانها التسعة: نورة وهيفاء وود وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد وعالية، تتربى في عزك يا أبا نورة ويخليك لأولادك ويخليهم لك". يذكر أن الفنان السعودي 68 عامًا، لديه سبعة أولاد من زوجته الأولى هم نورة وود وريم وهيفاء

أفادت مصادر مطلعة بأن فنان العرب محمد عبده، استقبل مولودته العاشرة، والتي أطلق عليها اسم "العنود" لتنضم إلى أشقائها خالد وعالية من زوجته الثانية الفرنسية ذات الأصول الجزائرية.

 

وأعلن الناقد المتخصص في الفن السعودي، محمد سلامة، الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قائلاً: "نبارك لفنان العرب محمد عبده أن رزقه الله قبل قليل بابنة أسماها العنود.. لتنضم لأخوانها التسعة: نورة وهيفاء وود وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد وعالية، تتربى في عزك يا أبا نورة ويخليك لأولادك ويخليهم لك".

يذكر أن الفنان السعودي 68 عامًا، لديه سبعة أولاد من زوجته الأولى هم نورة وود وريم وهيفاء وعبد الرحمن وبدر ودلال.

وعلى الصعيد الفني، يستعد فنان العرب للقاء جمهوره في العاصمة الرياض يوم الاثنين الـ18 من يونيو، في حفل غنائي يحييه ضمن حفلات عيد الفطر في السعودية، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات، وذلك في مركز الملك فهد.

اترك تعليقاً