من المسلسلات إلى الإعلانات.. "الأزواج" يسيطرون على رمضان 2018!
من المسلسلات إلى الإعلانات.. "الأزواج" يسيطرون على رمضان 2018!من المسلسلات إلى الإعلانات.. "الأزواج" يسيطرون على رمضان 2018!

من المسلسلات إلى الإعلانات.. "الأزواج" يسيطرون على رمضان 2018!

يشارك عدد من الأزواج معاً في رمضان الجاري، سواء في المسلسلات، أو حتى الإعلانات، ولكن تباينت ردود أفعال المشاهدين حول أدائهم، حيث نجح بعضهم في أعمالهم، في حين أخفق البعض الآخر في حصد النجاح، وهي النتائج التي يمكن رصدها بسهولة من متابعة تعليقات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد حلمي ومنى زكي

حقق الإعلان الخيري الذي شارك فيه الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي، مع نخبة من النجوم، لصالح مستشفى 500 500، كإهداء لروح الفنان الراحل أحمد زكي، نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره كثيرون أفضل إعلان في رمضان هذا العام.

 

أشرف زكي وروجينا

لم يحقق الزوجان أشرف زكي وروجينا نجاحاً في مسلسل "كلبش 2" اللذان شاركا في بطولته مع أمير كرارة هذا العام، ورغم النجاح الكبير الذي حققه العمل على مستوى المشاهدة، إلا أنّ أداء الزوجين لم يلق إعجاب روّاد "السوشيال ميديا".

 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

في أولى بطولاتهما المشتركة معاً بعد الزواج، لم يحقق الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم النجاح المتوقع في مسلسلهما الكوميدي "عزمي وأشجان"، ولم يلفت العمل نظر كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين صناعه بالسطو على فكرة فيلم "عصابة حمادة وتوتو" لعادل إمام ولبلبة، وتفوق عليهما على مستوى الكوميديا محمد هنيدي بمسلسله "أرض النفاق" رغم أنه لم يذع على القنوات الفضائية المصرية.

 

أحمد داوود وعلا رشدي

أخفق الزوجان أحمد داوود وعلا رشدي أيضاً، في تحقيق النجاح في إعلانهما المشترك، لصالح إحدى ماركات الأجهزة الكهربائية، حيث رأى كثيرون أنّ الإعلان ثقيل الظل، رغم استعانتهم بالممثلين الكوميديين محمد ثروت ومحمد سلام، ولكن دون جدوى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com