أخبار النجوم

تعرّفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)

تعرّفي على رسالة الفنانة لطيفة لوال...

محتوى مدفوع

وجّهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة مؤثرة إلى والدتها بعد الوعكة الصحية، التي تعرّضت لها في الفترة الأخيرة، ممّا أثار تعاطف عشاق النجمة التونسية. ونشرت لطيفة صورة مع والدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" لتداول الصور وكتبت قائلة: " ألف الحمد الله على سلامتك يا أمي يا كل شيء في عمري يا ربّ عمري ما أشوفك بتتألمى أبدا.. ربنا يحميكى ويخليكى لينا يارب.. ألف حمد وشكر". وجاءت هذه الرسالة من المطربة التونسية لطيفة، لمساندة والدتها بعد أنْ تعرضت لوعكة صحية شديدة استلزمت أنْ يتم نقلها للمستشفى، وخضعت لعلاج مكثّف قبل مغادرة المستشفى. وتفاعل بعض نجوم الوسط الفني مع رسالة لطيفة وعلى رأسهم

وجّهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة مؤثرة إلى والدتها بعد الوعكة الصحية، التي تعرّضت لها في الفترة الأخيرة، ممّا أثار تعاطف عشاق النجمة التونسية.

ونشرت لطيفة صورة مع والدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" لتداول الصور وكتبت قائلة: " ألف الحمد الله على سلامتك يا أمي يا كل شيء في عمري يا ربّ عمري ما أشوفك بتتألمى أبدا.. ربنا يحميكى ويخليكى لينا يارب.. ألف حمد وشكر".

وجاءت هذه الرسالة من المطربة التونسية لطيفة، لمساندة والدتها بعد أنْ تعرضت لوعكة صحية شديدة استلزمت أنْ يتم نقلها للمستشفى، وخضعت لعلاج مكثّف قبل مغادرة المستشفى.

وتفاعل بعض نجوم الوسط الفني مع رسالة لطيفة وعلى رأسهم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، التي تمنّت لها الشفاء والمطربة المصرية أنغام، والراقصة والممثلة فيفي عبده.

وكانت الفنانة لطيفة، قد ساهمت بعمل العديد من الألبومات الغنائية في الفترة بين 1980، وحتى الآن، وتتمتع بشعبية كبيرة في أغلب أنحاء الوطن العربي.

اترك تعليقاً