أخبار النجوم

الوجوه الصاعدة تفرض نفسها في دراما رمضان

الوجوه الصاعدة تفرض نفسها في دراما...

محتوى مدفوع

تعتبر الوجوه الشابة الجديدة المطلّة على ساحة مسلسلات رمضان 2018، من أهمّ حسنات الأعمال الدرامية هذا العام؛ فقد أثبتت الفرصة التي منحها لهم الموسم الحالي كفاءتهم في كثير من الأعمال، التي ظهروا فيها. علي قاسم واستطاع أن يلفت الأنظار إليه في مسلسل "طايع" بأدائه لشخصية ضاحي أحد الأبناء السبع "للريس حربي" الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، وهو ممثل مصري شاب تخرّج من كلية الهندسة ٢٠٠٩ وعمل مهندسًا لفترة قبل تفرغه التام لمجال التمثيل. شارك في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للمخرج هاني خليفة، لعبت فيها دور صغير لضابط برتبة ملازم أول يحقق في القضية، وكانت تلك المرة الأولى له

تعتبر الوجوه الشابة الجديدة المطلّة على ساحة مسلسلات رمضان 2018، من أهمّ حسنات الأعمال الدرامية هذا العام؛ فقد أثبتت الفرصة التي منحها لهم الموسم الحالي كفاءتهم في كثير من الأعمال، التي ظهروا فيها.

علي قاسم

واستطاع أن يلفت الأنظار إليه في مسلسل "طايع" بأدائه لشخصية ضاحي أحد الأبناء السبع "للريس حربي" الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، وهو ممثل مصري شاب تخرّج من كلية الهندسة ٢٠٠٩ وعمل مهندسًا لفترة قبل تفرغه التام لمجال التمثيل.

شارك في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للمخرج هاني خليفة، لعبت فيها دور صغير لضابط برتبة ملازم أول يحقق في القضية، وكانت تلك المرة الأولى له للتصوير أمام كاميرا احترافية سينما أو تليفزيون، ثم شارك في مسلسل "لا تطفيء الشمس" رمضان الماضي.

عائشة بن أحمد

ظهرت النجمة التونسية خلال مسلسل نسر الصعيد، من بطولة الفنان محمد رمضان، وتعتبر هذه المرة الثانية لها في الظهور على الشاشات المصرية عقب تجسيدها دور "نهى" في فيلم الخلية برفقه الفنان أحمد عز.

وبدأت "عائشة" مشوارها من خلال انضماها إلى فرقة رقص تونسية تترأسها "سهام بلخدجة"، ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون، والتحقت بمدرسة الفنون والديكور في تونس العاصمة.

كما حصلت هناك على دبلوم في الفنون والجرافيك والإعلان، وبعدها عملت كمصمّمة في وكالة خاصة بالأحداث والمناسبات، قبل أنْ يلاحظها المخرج نوري بوزيد، ويكتشف موهبتها في التمثيل.

ستيفاني صليبا

وهي بطلة مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة، وذلك في أولى تجاربها في الدراما المصرية، وبعد تقديمها عدة أعمال سوريّة لبنانية منها؛ "صرخة روح" و"شبابيك".

أسماء أبو اليزيد

وتلعب دور "جليلة" في مسلسل "ليالي أوجيني"، وهي صاحبة فقرة الغناء الرئيسية في تياترو أوجيني الملئ بالحكايات والمغامرات المختلفة لزبائنه المتردّدين عليه، وتتمتع بأداء ساحر خطف الأنظار منذ اللحظة الأولى.

وتعدّ "أسماء" من الوجوه الرمضانية الجديدة في عالم الفن، فظهرت لأوّل مرة في مسلسل "هذا المساء"، وبعد مشاركتها في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، فإن "ليالي أوجيني" يعتبر فرصتها الثالثة في الدراما.

ياسمين غيث

وظهرت لأول مرة في رمضان الماضي بشخصيتها الحقيقية، كمتعافية من مرض السرطان في مسلسل "حلاوة الدنيا"، من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، وتطلّ هذا العام على مشاهديها في دور جديد ومتميّز أثار روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال.

اترك تعليقاً