أخبار النجوم

السعودي هشام الهويش يكشف عن عمليات التجميل التي أجراها وسرّ هجومه على المرأة

السعودي هشام الهويش يكشف عن عمليات...

محتوى مدفوع

كشف الفنان ومقدّم البرامج السعودي هشام الهويش، عن عمليات التجميل التي أجراها، موضحاً أنه أجري عملية تجميل بأنفه قبل اشتراكه بستار أكاديمي، لأنه كان يعاني من اعوجاج بسيط بها. https://www.youtube.com/watch?v=YUX1YmmVpJk وأضاف نجم ستار اكاديمي – في مقابلة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنه أجري عملية اخفاء للثدي لأنه كان يعاني من انتفاخ بالغدد التي كانت تسبب له مشاكل في الملابس ولم يكن مظهرها جيد ولا تختفي بالرياضة، فاضطر الي ازالتها جراحياً. ونفي هشام الهويش هجومه علي المرأة، من خلال فيديوهاته على "سناب شات"، وقال أنه يتناول بعض القضايا التي تخصه كرجل متزوج، وكذلك نظرة الرجال للنساء وطريقة

كشف الفنان ومقدّم البرامج السعودي هشام الهويش، عن عمليات التجميل التي أجراها، موضحاً أنه أجري عملية تجميل بأنفه قبل اشتراكه بستار أكاديمي، لأنه كان يعاني من اعوجاج بسيط بها.

وأضاف نجم ستار اكاديمي – في مقابلة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنه أجري عملية اخفاء للثدي لأنه كان يعاني من انتفاخ بالغدد التي كانت تسبب له مشاكل في الملابس ولم يكن مظهرها جيد ولا تختفي بالرياضة، فاضطر الي ازالتها جراحياً.

ونفي هشام الهويش هجومه علي المرأة، من خلال فيديوهاته على "سناب شات"، وقال أنه يتناول بعض القضايا التي تخصه كرجل متزوج، وكذلك نظرة الرجال للنساء وطريقة تفكيرهم وتصرفاتهم بشكل ساخر، ولكنه لايقصد الهجوم عليهنّ.

ورفض هشام الهويش الافصاح عن حجم المبالغ التي يحصل عليها مقابل الاعلانات التي يضعها علي صفحته عبر "سناب شات"، وقال إنّ مشاهير السوشيال ميديا يتقاضون من 25 إلى 220 ألف ريال بالإعلان حسب شهرتهم.

وأوضح أنه لا يوافق على تقديم إعلان عبر صفحته، الا عندما يتأكد من مدي مصداقية المُنتَج وطبيعته والشركة المنتجة، حتي يحافظ علي مظهره أمام جمهوره ومصداقية المحتوي الذي يقدّمه.

  https://www.youtube.com/watch?v=a6bu5Qp4szA
اترك تعليقاً