أخبار النجوم

هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها

هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وع...

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أنّ وزنها الحالي 93 كيلو، لافتة إلى أنّ أكبر وزن وصلت له كان 160 كيلو. https://twitter.com/RefreshMFM/status/1003025545062420480 ولفتت النجمة الكويتية- في مقابلة ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في"- إلى أنها أجرت عمليتين لتخفيف الوزن، وهما تكميم المعدة، وتغيير مسار مصغر. لافتة إلى أنها لا تخجل من ذكر وزنها، أو أي عمليات أجرتها. من ناحية أخرى، أكّدت هيا أنّ أجمل أعمالها الفنية كان مسلسل "الفرية" لانها شاركت ببطولته مع الفنانة حياة الفهد، لافتة إلى أنها نجمة كبيرة وكانت تجلس وتطبخ معهم بالكواليس، متمنية أنْ تعمل الفترة المقبلة مع الفنانة سعاد العبد الله. وقالت الشعيبي، إنها

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أنّ وزنها الحالي 93 كيلو، لافتة إلى أنّ أكبر وزن وصلت له كان 160 كيلو.

ولفتت النجمة الكويتية- في مقابلة ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في"- إلى أنها أجرت عمليتين لتخفيف الوزن، وهما تكميم المعدة، وتغيير مسار مصغر. لافتة إلى أنها لا تخجل من ذكر وزنها، أو أي عمليات أجرتها.

من ناحية أخرى، أكّدت هيا أنّ أجمل أعمالها الفنية كان مسلسل "الفرية" لانها شاركت ببطولته مع الفنانة حياة الفهد، لافتة إلى أنها نجمة كبيرة وكانت تجلس وتطبخ معهم بالكواليس، متمنية أنْ تعمل الفترة المقبلة مع الفنانة سعاد العبد الله.

وقالت الشعيبي، إنها تتمني أنْ يُخرج لها المخرج أوس الشطي أيّ عمل لها، مشيرة إلى أنها ليس لديها أيّة مشكلة في التعاون مع المخرج حسن البلام بالمسرح، لأنه صديق لها، ويتعاون مع الكثير من الشباب.

ولفتت الممثلة الكويتية إلى أنها تحب الفنان رامز جلال، وبرامجه وتتمنى له التوفيق، كما تعشق الفنانة فيفي عبده لخفّة دمها.

اترك تعليقاً