أخبار النجوم

بعد عامين على الانفصال .. بيلا حديد تعود لحبيبها السابق ذا ويكند!

بعد عامين على الانفصال .. بيلا حديد...

أكّد الثنائي العالمي، الذي يتألّف من عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد"، والمُغنّي العالمي "ذا ويكند"، عودتهما في علاقةٍ رسمية، عندما شُوهدا وهُما يتسكّعان في شوارع مدينة الأضواء باريس مؤخراً. فعبْر مجموعة من الصور، التي التقطتها لهما عدسات الباباراتزي، خيّم الانسجام والاشتياق على الحبيبين السّابقين، لدرجة أنّ ذا ويكند كان يمشي ويده على كتف بيلا، والأخيرة تبتسم ابتسامةً عريضة، مُعلنان عن فرحتهما بإحياء شُعلة غرامهما مُجدداً. ارتدتْ بيلا في خُروجها الباريسي تنورة قصيرة سوداء، نسقتها مع جاكيت أسود، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضياً بتوقع علامة نايكي، واتّبع حبيبها ذا ويكند لوك الكاجوال أيضاً، فارتدى " جاكيت " جلدياً أسود، نسّقه مع

أكّد الثنائي العالمي، الذي يتألّف من عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد"، والمُغنّي العالمي "ذا ويكند"، عودتهما في علاقةٍ رسمية، عندما شُوهدا وهُما يتسكّعان في شوارع مدينة الأضواء باريس مؤخراً.

فعبْر مجموعة من الصور، التي التقطتها لهما عدسات الباباراتزي، خيّم الانسجام والاشتياق على الحبيبين السّابقين، لدرجة أنّ ذا ويكند كان يمشي ويده على كتف بيلا، والأخيرة تبتسم ابتسامةً عريضة، مُعلنان عن فرحتهما بإحياء شُعلة غرامهما مُجدداً.

ارتدتْ بيلا في خُروجها الباريسي تنورة قصيرة سوداء، نسقتها مع جاكيت أسود، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضياً بتوقع علامة نايكي، واتّبع حبيبها ذا ويكند لوك الكاجوال أيضاً، فارتدى " جاكيت " جلدياً أسود، نسّقه مع بنطلون أسود، وانتعل في قدميه حذاءً رياضياً أيضاً.

يُذكر أنّ الثنائي حديد وذا ويكند تواعدا لمُدة عامٍ ونصف، قبل أنْ ينفصلا في شهر نوفمبر من عام 2016، لتمتنع بيلا عن مُواعدة شُبّانٍ آخرين، لكي تتفرّغ لعملها في مجال عروض الأزياء، بعكس حبيبها ذا ويكند، الذي واعد نجمة البوب العالمية "سيلينا غوميز" مُدّة 10 أشهر، لينفصل عنها في شهر أكتوبر من العام الماضي.

اترك تعليقاً