أخبار النجوم

بعد شيرين عبد الوهاب ..أصالة تغني في السعودية للنساء فقط

بعد شيرين عبد الوهاب ..أصالة تغني ف...

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن إحيائها لأول حفل غنائي لها في السعودية ، والذي من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط. https://www.instagram.com/p/Bjhksm4hzzl/?hl=en     ونشرت أصالة بوستر الحفل ، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" ، معلقةً : "في الرياض تتجدّد روحي دائماً ... وهناك عائلتي الكبيرة ... وهناك بدأت وهناك صوتي يعود طفلاً ليرمي نفسه في قلوب تعلَّقت أنا بها... أوَّل حفل جماهيري لي في حبيبتي الرياض وسنلتقي هناك في موعدنا لنجدّد الفرح". ومنذ أيام كانت قد كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن إحيائها حفلاً غنائيًا في

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن إحيائها لأول حفل غنائي لها في السعودية ، والذي من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط.

   

ونشرت أصالة بوستر الحفل ، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" ، معلقةً : "في الرياض تتجدّد روحي دائماً ... وهناك عائلتي الكبيرة ... وهناك بدأت وهناك صوتي يعود طفلاً ليرمي نفسه في قلوب تعلَّقت أنا بها... أوَّل حفل جماهيري لي في حبيبتي الرياض وسنلتقي هناك في موعدنا لنجدّد الفرح".

ومنذ أيام كانت قد كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن إحيائها حفلاً غنائيًا في السعودية، بتاريخ الـ19 من يونيو بمدينة الملك عبداالله الاقتصادية في جدة، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط.

وتشهد مدينة جدة عددًا من الحفلات الغنائية في عيد الفطر المبارك كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة للمزيد من الانفتاح على الفنّ والثقافة والأدب والاقتصاد، نذكر منها إقامة حفل للمغني والملحن اللبناني مروان خوري، في 20 يوليو، بفندق الريتز كارلتون، بالإضافة إلى حفل نسائي للفنانة اللبنانية يارا، تشاركها فيه المغنية الإماراتية شما حمدان، في أول أيام عيد الفطر المبارك والموافق 16 يونيو.

اترك تعليقاً