أخبار النجوم

تخصيص حفل شيرين عبدالوهاب فى السعودية للنساء فقط

تخصيص حفل شيرين عبدالوهاب فى السعود...

محتوى مدفوع

تحيي النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في السعودية، بتاريخ الـ19 من يونيو بمدينة الملك عبداالله الاقتصادية في جدة، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط. وكشف شيرين عن بوستر الحفل، وعلقت عليه عبر حسابها على إنستغرام: “سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تقدروا تحجزوا مكانكم في الحفلة من اللينك اللي في البايو #عيدكم_مع_شيرين_بجدة”. يأتي الحفل بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إلغاء حفل شيرين الذي كان من المقرر إقامته في شهر أكتوبر الماضي في الرياض. وتشهد مدينة جدة

تحيي النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في السعودية، بتاريخ الـ19 من يونيو بمدينة الملك عبداالله الاقتصادية في جدة، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط.

وكشف شيرين عن بوستر الحفل، وعلقت عليه عبر حسابها على إنستغرام: “سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تقدروا تحجزوا مكانكم في الحفلة من اللينك اللي في البايو #عيدكم_مع_شيرين_بجدة”.

يأتي الحفل بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إلغاء حفل شيرين الذي كان من المقرر إقامته في شهر أكتوبر الماضي في الرياض.

وتشهد مدينة جدة عددا من الحفلات الغنائية في عيد الفطر المبارك كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة للمزيد من الانفتاح على الفنّ والثقافة والأدب والاقتصاد، نذكر منها إقامة حفل للمغني والملحن اللبناني مروان خوري، في 20 يوليو، بفندق الريتز كارلتون، بالإضافة إلى حفل نسائي للفنانة اللبنانية يارا، تشاركها فيه المغنية الإماراتية شما حمدان، في أول أيام عيد الفطر المبارك والموافق 16 يونيو.

اترك تعليقاً