أخبار النجوم

عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على "مع حصة قلم".. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!

عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على "...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة عبير أحمد خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"،  أن الهجوم على مسلسل "مع حصة قلم" وراءه بعض زملائها من الوسط الفني، لافتة إلى أنهم يقومون بتصيد أخطاء للمسلسل وتجميع مجموعة لقطات ووضعها في فيديو واحد حتى يبدو المسلسل غير منظم، ويحدثون هجوما عليه. وأضافت عبير أن بعض الزملاء من الممثلين يضعون العمل في رأسهم ويريدون إثارة اللغط حوله، موضحة أنها حزينة من هذا الاستهداف وتتمنى من الجمهور أن يري العمل بنفسه حتى يحكم، ولا يكتفي بالفيدوهات المتداولة. https://www.youtube.com/watch?v=Koxp4m2BrLQ   وقالت الفنانة: "المسلسل يبرز نوعية من العائلات ذات المستوى الأخلاقي المتدني ويظهر نتائج سوء تربيتهم لأبنائهم، متعجبة

أكدت الفنانة عبير أحمد خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"،  أن الهجوم على مسلسل "مع حصة قلم" وراءه بعض زملائها من الوسط الفني، لافتة إلى أنهم يقومون بتصيد أخطاء للمسلسل وتجميع مجموعة لقطات ووضعها في فيديو واحد حتى يبدو المسلسل غير منظم، ويحدثون هجوما عليه.

وأضافت عبير أن بعض الزملاء من الممثلين يضعون العمل في رأسهم ويريدون إثارة اللغط حوله، موضحة أنها حزينة من هذا الاستهداف وتتمنى من الجمهور أن يري العمل بنفسه حتى يحكم، ولا يكتفي بالفيدوهات المتداولة.

 

وقالت الفنانة: "المسلسل يبرز نوعية من العائلات ذات المستوى الأخلاقي المتدني ويظهر نتائج سوء تربيتهم لأبنائهم، متعجبة من استنكار الناس لإبراز مثل هذه النماذج بالدراما رغم أنها موجودة بالمجتمع".

ومن جانب آخر، نفت عبير ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة حياة الفهد بطلة العمل، وقالت إنها على تواصل معها وهي لم ترشحها للعمل معها من قبل لأنه لم يكن هناك دور يناسبها ولكن حينما وجدت دورا جيدا لها في "مع حصة قلم" دعتها للعمل معها.

اترك تعليقاً