أخبار النجوم

صدمة شديدة تصيب غادة عبد الرازق بـ"رامز تحت الصفر" وتهدد بمنع الحلقة

صدمة شديدة تصيب غادة عبد الرازق بـ"...

محتوى مدفوع

استضاف الفنان رامز جلال الفنانة غادة عبد الرازق بأحدث حلقات برنامجه "رامز تحت الصفر"، وأشار في بداية الحلقة أنه قرر أن يختارها كضحية بعدما هددت في فيديو من قبل لها أنه لن يستطع أبدا أن يجعلها تقع ضمن ضحاياه. وبدأت غادة عبد الرازق الحلقة بالخلاف بشدة مع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته رامز جلال، كما تعجبت من طريقة كلامه باللغة الأرجنتينية المزيفة. وأصيبت النجمة المصرية بصدمة شديدة طوال المقلب خاصة بعد هجوم الدب عليهم، إذ التزمت الصمت تماما ولم تستطع أن تتحرك من مكانها إلا بصعوبة. وهددت غادة عبد الرازق بمنع عرض الحلقة فور خلع رامز جلال

استضاف الفنان رامز جلال الفنانة غادة عبد الرازق بأحدث حلقات برنامجه "رامز تحت الصفر"، وأشار في بداية الحلقة أنه قرر أن يختارها كضحية بعدما هددت في فيديو من قبل لها أنه لن يستطع أبدا أن يجعلها تقع ضمن ضحاياه.

وبدأت غادة عبد الرازق الحلقة بالخلاف بشدة مع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته رامز جلال، كما تعجبت من طريقة كلامه باللغة الأرجنتينية المزيفة.

وأصيبت النجمة المصرية بصدمة شديدة طوال المقلب خاصة بعد هجوم الدب عليهم، إذ التزمت الصمت تماما ولم تستطع أن تتحرك من مكانها إلا بصعوبة.

وهددت غادة عبد الرازق بمنع عرض الحلقة فور خلع رامز جلال لقناع كوبر الذي يرتديه، كما قامت بصرب رامز وحاولت أن تصفعه علي وجهه.

وتقبلت الممثلة المصرية المقلب بعد محاولات من رامز جلال، وعاتبته على دفعها للسقوط من فوق الثلوج بهذا الشكل دون أي احترام لألم ظهرها واتهمته بالجنون، وقالت أنها كانت ستصفعه على وجهه لأنها ليس لديها مشكلة في صفع الرجال.

اترك تعليقاً