أخبار النجوم

أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!

أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت م...

محتوى مدفوع

كشفت الإعلامية الكويتية أماني البلوشي عن عمرها، خلال حوارها عبر برنامج "3s"، موضحة أنها ستكمل عامها الـ33 في شهر نوفمبر المقبل. وأكّدت خلال حوارها أن لا أحد يستطيع أن ينكر ثقافة وجمال الإعلامية حليمة بولند، ولكنها اختارت أن تبتعد عن مجال الإعلام والتركيز على مواقع التواصل الإجتماعي. https://youtu.be/GCW4gwRpIA8   وأشارت إلى أنها بعيدة بشكل كبير عن هذه الأخيرة رغم أنه مربح، ولكنها لا تجد له الوقت الكافي لكي تكون أكثر نشاطا في استخدامه. وانتقدت البلوشي ظاهرة تقديم الفنانات البرامج وكأن مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع، دون الإهتمام بالدرجة الثقافية واللياقة، والتي من المفترض أن تكون موجودة عند الإعلامي لكي يكون

كشفت الإعلامية الكويتية أماني البلوشي عن عمرها، خلال حوارها عبر برنامج "3s"، موضحة أنها ستكمل عامها الـ33 في شهر نوفمبر المقبل.

وأكّدت خلال حوارها أن لا أحد يستطيع أن ينكر ثقافة وجمال الإعلامية حليمة بولند، ولكنها اختارت أن تبتعد عن مجال الإعلام والتركيز على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وأشارت إلى أنها بعيدة بشكل كبير عن هذه الأخيرة رغم أنه مربح، ولكنها لا تجد له الوقت الكافي لكي تكون أكثر نشاطا في استخدامه.

وانتقدت البلوشي ظاهرة تقديم الفنانات البرامج وكأن مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع، دون الإهتمام بالدرجة الثقافية واللياقة، والتي من المفترض أن تكون موجودة عند الإعلامي لكي يكون مؤهلاً للظهور على الشاشة.

اترك تعليقاً