أخبار النجوم

نيكولا مزهر يُصاب بالجنون.. و"فوشيا" تكشف السبب!

نيكولا مزهر يُصاب بالجنون.. و"فوشيا...

محتوى مدفوع

في تجربة تمثيلية يخوضها للمرة الأولى، استطاع الممثل اللبناني الشاب نيكولا مزهر لفت الأنظار من خلال تأديته دور كمال في المسلسل الرمضاني الكوميدي "جوليا" بطريقة ملفتة وسلسة وبعيدة عن المبالغة. نيكولا حافظ من خلال رسمه للدور على عفويته وطبيعته وتلقائيته مستعينًا بلغة الجسد لإظهار بواطن هذه الشخصية وخلفياتها ومستواها الفكري والثقافي. جسّد نيكولا دور "كمال" الشاب الذي ينتمي لإحدى العصابات ويهوى السهر والفتيات، وبسبب انغماسه في ملذات الحياة يضيع عن المهمة الموكلة إليه فيقطع له رئيس العصابة تذكرة سفر ذهابًا دون عودة إلى لبنان، فيختفي كمال في صورة غامضة، وتنقطع أخباره. ولكن ما لم يظهر في المسلسل هو هل أن

في تجربة تمثيلية يخوضها للمرة الأولى، استطاع الممثل اللبناني الشاب نيكولا مزهر لفت الأنظار من خلال تأديته دور كمال في المسلسل الرمضاني الكوميدي "جوليا" بطريقة ملفتة وسلسة وبعيدة عن المبالغة.

نيكولا حافظ من خلال رسمه للدور على عفويته وطبيعته وتلقائيته مستعينًا بلغة الجسد لإظهار بواطن هذه الشخصية وخلفياتها ومستواها الفكري والثقافي.

جسّد نيكولا دور "كمال" الشاب الذي ينتمي لإحدى العصابات ويهوى السهر والفتيات، وبسبب انغماسه في ملذات الحياة يضيع عن المهمة الموكلة إليه فيقطع له رئيس العصابة تذكرة سفر ذهابًا دون عودة إلى لبنان، فيختفي كمال في صورة غامضة، وتنقطع أخباره.

ولكن ما لم يظهر في المسلسل هو هل أن نيكولا مزهر غاب نهائيًا عن العمل، أم أنه عائد ليتابع تقديم دور كمال؟

وفي معلومات خاصة لموقع "فوشيا"، علمنا من خلالها أن دور نيكولا مزهر لم ينتهِ بعد، وهو مستمر في المسلسل وسيتابع دوره في صورة تصاعدية بعد أن يصاب بالجنون لأسباب سيتم اكتشافها في الحلقات المقبلة من مسلسل "جوليا"، واستطاع موقعنا الحصول على صور حصرية تُظهر نيكولا وهو مصاب بالجنون.

نُشير إلى أن مسلسل جوليا من بطولة ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، تقلا شمعون، جيسي عبدو، وسام صباغ، نيكولا مزهر وغيرهم، كتابة مازن طه إخراج إيلي حبيب، وإنتاج "إيغل فيلمز".

اترك تعليقاً