أخبار النجوم

تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018

تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما...

تظهر الفنانة السورية مرح جبر دائماً بإطلالات مختلفة، وتسعى إلى البحث في الشخصيات التي تقدّم لها، مفضِّلة ماهو متنوّع ومميّز. وبرغم مشوارها الطويل، لم تزل جبر تحتفظ بجمالها ورونقها في الشخصيات التي تقدّمها، وبرغم حبها للأعمال الكوميدية، والشخصيات التي تحمل جانباً ممتعاً للجمهور، فهي تظهر هذا العام بشخصيات تتّسم بالهدوء، وتعاني من أزمات مختلفة، ضمن أعمال اجتماعية وإنسانية، حرّضتها على القبول بها، وأدائها للمنافسة بها في رمضان الجاري. وخلال أعمالها الثلاثة، التي تقدّمها هذا العام، تسعى جبر إلى تقديم صورة متّزنة وهادئة للمرأة التي تمرّ بظروف مختلفة وقاسية. فوشيا رصدتْ إطلالات الفنانة مرح جبر في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=vxJpKGauKeg

تظهر الفنانة السورية مرح جبر دائماً بإطلالات مختلفة، وتسعى إلى البحث في الشخصيات التي تقدّم لها، مفضِّلة ماهو متنوّع ومميّز.

وبرغم مشوارها الطويل، لم تزل جبر تحتفظ بجمالها ورونقها في الشخصيات التي تقدّمها، وبرغم حبها للأعمال الكوميدية، والشخصيات التي تحمل جانباً ممتعاً للجمهور، فهي تظهر هذا العام بشخصيات تتّسم بالهدوء، وتعاني من أزمات مختلفة، ضمن أعمال اجتماعية وإنسانية، حرّضتها على القبول بها، وأدائها للمنافسة بها في رمضان الجاري.

وخلال أعمالها الثلاثة، التي تقدّمها هذا العام، تسعى جبر إلى تقديم صورة متّزنة وهادئة للمرأة التي تمرّ بظروف مختلفة وقاسية.

فوشيا رصدتْ إطلالات الفنانة مرح جبر في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً