أخبار النجوم

الفنانة "شهيرة" تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل

الفنانة "شهيرة" تكشف تفاصيل تخليها...

قالت الفنانة المصرية "شهيرة" إنها على وشك العودة للتمثيل مجددًا، حيث ستوقّع على عقد العمل الفني الجديد، وتنتظر قراءة الدَّور المعروض عليها. وأوضحت، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنّ الدَّور الفني الجديد يقضي تخليها عن الحجاب. ودعت جمهورها لانتظار ما إذا كانت ستظهر بالحِجاب من عدمه. وأشارت "شهيرة" إلى أنها كانت تعاني من السحر، ونجحت في إبطاله مؤخرًا، مضيفة: "فكيت السحر الذي فعلته لي إحدى الفنانات، والذي كان يتسبب في حساسية بوجهي، وكان يمنعني من وضع المكياج وكأن فيه دبابيس بتشكشك في جسدي، وإحدى صديقاتي جلبت لي شيخًا، وأخبرني بأنه معمولي عمل أي سحر"،

قالت الفنانة المصرية "شهيرة" إنها على وشك العودة للتمثيل مجددًا، حيث ستوقّع على عقد العمل الفني الجديد، وتنتظر قراءة الدَّور المعروض عليها.

وأوضحت، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنّ الدَّور الفني الجديد يقضي تخليها عن الحجاب. ودعت جمهورها لانتظار ما إذا كانت ستظهر بالحِجاب من عدمه.

وأشارت "شهيرة" إلى أنها كانت تعاني من السحر، ونجحت في إبطاله مؤخرًا، مضيفة: "فكيت السحر الذي فعلته لي إحدى الفنانات، والذي كان يتسبب في حساسية بوجهي، وكان يمنعني من وضع المكياج وكأن فيه دبابيس بتشكشك في جسدي، وإحدى صديقاتي جلبت لي شيخًا، وأخبرني بأنه معمولي عمل أي سحر"، موضّحة، أنها ظلّت تعاني من السحر لمدة عام، وفشل الأطباء في تشخيص سبب المشكلة.

وفي سياق آخر، قالت شهيرة، إنها ليست نادمة على ارتداء الحجاب، وقد تتخلى عنه مستقبلًا، مضيفة: "عورة المرأة ليست في شعرها لكن في جسمها الذي يفترض أن يغطى، وأن طاعة الله ليست في الحجاب".

وحينما وَجّهت إليها المذيعة سؤالا "هل أصبحتي من قواعد النساء"؟، ردّت بقولها، إنها فعلا تعتبر نفسها كذلك وستخلع الحِجاب.

والقواعد من النساء، هنّ كبيرات في السنّ؛ اللواتي يبحنَ لأنفسهن خلع الحجاب عن رؤوسهنّ، بحجة أنهنّ من القواعد.

اترك تعليقاً