أخبار النجوم

سناء يوسف تكشف تفاصيل اتّهام خادمتها لها باستدراجها واغتصابها

سناء يوسف تكشف تفاصيل اتّهام خادمته...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة التونسية سناء يوسف تفاصيل استدعائها للنيابة، بعد اتهام خادمتها الخاصة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرّضها للضرب، مشيرة إلى أنه اتّهام كاذب، وغير منطقي تمامًا. وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي "ميوزيك إف إم"، أنها واثقة من عدالة ونزاهة القضاء المصري، مشيرة إلى أنه تمّ الاستماع إلى أقولها في النيابة، وأنها على يقين بأنّ الحق سينتصر في النهاية. وأضافت يوسف، أنها تعيش حالة من الصدمة، بسبب اتهامات الخادمة لها بمثل هذه التُّهم الخطيرة دون سبب، خاصة أنها تعمل لديها منذ شهر ونصف فقط. ومن جانب آخر،

كشفت الفنانة التونسية سناء يوسف تفاصيل استدعائها للنيابة، بعد اتهام خادمتها الخاصة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرّضها للضرب، مشيرة إلى أنه اتّهام كاذب، وغير منطقي تمامًا.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي "ميوزيك إف إم"، أنها واثقة من عدالة ونزاهة القضاء المصري، مشيرة إلى أنه تمّ الاستماع إلى أقولها في النيابة، وأنها على يقين بأنّ الحق سينتصر في النهاية.

وأضافت يوسف، أنها تعيش حالة من الصدمة، بسبب اتهامات الخادمة لها بمثل هذه التُّهم الخطيرة دون سبب، خاصة أنها تعمل لديها منذ شهر ونصف فقط.

ومن جانب آخر، قالت إنها تمرّ بظروف شخصية صعبة هذه الأيام، موضّحة أنها على مشارف الطلاق من زوجها.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى بلاغ تقدّمت به فتاة تدعى ابتسام، أكّدت فيه أنها تعمل لدى الفنانة العربية سناء يوسف، ووقع بينهما خلاف، وقامت الفنانة بإجبار الخادمة على توقيع إقرار عنوة، بعد نشوب مشادّة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدّي بالضرب.

وأضافت في البلاغ، أنه عقب رفضها التوقيع على الإقرار، قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد، واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط.

تمّ تحرير محضر بالواقعة، وتولّت النيابة العامة التحقيق، فأمرتْ بعرض الخادمة على الطب الشرعي، لبيان تعرّضها للاغتصاب من عدمه، كما أمرتْ باستدعاء الفنانة سناء يوسف، لسماع أقوالها، والردّ على الاتهامات المنسوبة إليها.

اترك تعليقاً