أخبار النجوم

سلمى سالم: لم أقدّم تنازلات ولهذا تتمّ محاربتي داخل الوسط الفني

سلمى سالم: لم أقدّم تنازلات ولهذا ت...

قالت الفنانة العراقية سلمى سالم، إنها ضدّ تقديم أي تنازلات من أجل التواجد في عمل فني، موضّحة أنها لم ولن تقدّم هذه التنازلات، بعد كل ما قدّمته من أعمال فنية لها قيمة. وأضافت، خلال حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على الفضائية الكويتية ktv، إنها من الممكن أنْ تظلّ دون أي عمل لسنوات، أفضل من تقديم أي تنازل في مسيرتها الفنية. وأشارت إلى أنها ليست ضدّ فكرة العمل الجماعي إذا كان ذلك في مصلحة العمل، دون وجود حروب بين فريق العمل، مؤكدة أنه سبق وأن تمّت محاربتها من قبل بعض الفنانين، ورفضهم المشاركة في العمل لمجرّد وجودها. ومن جانب آخر، أكدت

قالت الفنانة العراقية سلمى سالم، إنها ضدّ تقديم أي تنازلات من أجل التواجد في عمل فني، موضّحة أنها لم ولن تقدّم هذه التنازلات، بعد كل ما قدّمته من أعمال فنية لها قيمة.

وأضافت، خلال حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على الفضائية الكويتية ktv، إنها من الممكن أنْ تظلّ دون أي عمل لسنوات، أفضل من تقديم أي تنازل في مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها ليست ضدّ فكرة العمل الجماعي إذا كان ذلك في مصلحة العمل، دون وجود حروب بين فريق العمل، مؤكدة أنه سبق وأن تمّت محاربتها من قبل بعض الفنانين، ورفضهم المشاركة في العمل لمجرّد وجودها.

ومن جانب آخر، أكدت أنها لا تهتم بزيادة عدد متابعتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بل تكتفي بالعدد الموجود لديها، لأنها تعتبرهم أسرتها التي تشاركهم كل مشاعرها، مضيفة أنه سبق وأنْ عُرض عليها شراء متابعين، ولكنها رفضت.

اترك تعليقاً