أخبار النجوم

تفاعل واسع مع أجرأ تصريحات أسيل عمران.. وسرّ لقائها بتامر حسني

تفاعل واسع مع أجرأ تصريحات أسيل عمر...

احتلت الفنانة السعودية أسيل عمران، مركزاً متقدماً ضمن الأسماء الأعلى بحثاً على محرّك البحث جوجل، وذلك بعد أنْ حلّت ضيفة على البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف" مع الإعلامي علي نجم عبر إذاعة مارينا أف أم. وكشفت عمران خلال اللقاء عن مشروع عمل فني جديد، يجمعها بالنجم المصري تامر حسني، دون الإفصاح عن تفاصيله، موضّحة أنها التقت بتامر حسني خلال تواجدها مؤخراً في القاهرة، وأنهما اتّفقا على عمل فني جديد يخصّ مجال التمثيل وليس الغناء. https://twitter.com/RefreshMFM/status/1001966630019231744 وكانت الفنانة السعودية قد ظهرت في برنامج تلفزيوني منذ أيام، ذكرت من خلاله أنها ندمت على زواجها، وعدم استكمال دراستها الجامعية. وتشارك أسيل عمران في الماراثون

احتلت الفنانة السعودية أسيل عمران، مركزاً متقدماً ضمن الأسماء الأعلى بحثاً على محرّك البحث جوجل، وذلك بعد أنْ حلّت ضيفة على البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف" مع الإعلامي علي نجم عبر إذاعة مارينا أف أم.

وكشفت عمران خلال اللقاء عن مشروع عمل فني جديد، يجمعها بالنجم المصري تامر حسني، دون الإفصاح عن تفاصيله، موضّحة أنها التقت بتامر حسني خلال تواجدها مؤخراً في القاهرة، وأنهما اتّفقا على عمل فني جديد يخصّ مجال التمثيل وليس الغناء.

وكانت الفنانة السعودية قد ظهرت في برنامج تلفزيوني منذ أيام، ذكرت من خلاله أنها ندمت على زواجها، وعدم استكمال دراستها الجامعية.

وتشارك أسيل عمران في الماراثون الرمضاني هذا العام، من خلال بطولة المسلسل التاريخي هارون الرشيد، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات خليجية وعربية، والمسلسل سيناريو وحوار عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير، ويشارك في بطولته قصي خولي، وكاريس بشار، وعابد فهد، وعبد المحسن النمر، وياسر المصري، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وسمر سامي، وسامر إسماعيل، ونضال نجم، ونادرة عمران، وديمة بياعة، وديمة الجندي.

اترك تعليقاً