أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم: تشكر المرأة الحديدة وتُعلن نهاية "طريق"

نادين نسيب نجيم: تشكر المرأة الحديد...

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الانتهاء اليوم من تصوير مسلسل "طريق"، وذلك من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، متوجّهة فيها بالشكر والامتنان لمخرجة العمل رشا هشام شربتجي كتبت فيها: "الْيَوْمَ خلصنا وكان آخر نهار تصوير بدّي قول شكراً رشا المرأة الحديدية الصلبة يلي قدرت تتحمل كل الظروف الصعبة وطلعت منّا كلنا أفضل ما عنا". وما يزال مسلسل "طريق" يحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً على مستوى الوطن العربي، حيث أشاد النقاد بأداء نادين، لدورها فيه باتقان ملفت، إلى جانب شريكها في النجاح عابد فهد، لدرجة أنّ بعض النقاد وصفوها بالمهرة والحلوة الملكية، و"جنّية" الدراما العربية.

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الانتهاء اليوم من تصوير مسلسل "طريق"، وذلك من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، متوجّهة فيها بالشكر والامتنان لمخرجة العمل رشا هشام شربتجي كتبت فيها: "الْيَوْمَ خلصنا وكان آخر نهار تصوير بدّي قول شكراً رشا المرأة الحديدية الصلبة يلي قدرت تتحمل كل الظروف الصعبة وطلعت منّا كلنا أفضل ما عنا".

وما يزال مسلسل "طريق" يحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً على مستوى الوطن العربي، حيث أشاد النقاد بأداء نادين، لدورها فيه باتقان ملفت، إلى جانب شريكها في النجاح عابد فهد، لدرجة أنّ بعض النقاد وصفوها بالمهرة والحلوة الملكية، و"جنّية" الدراما العربية.

اترك تعليقاً