نجوم كسروا القاعدة.. وانتقلوا من الدراما إلى السينما!
نجوم كسروا القاعدة.. وانتقلوا من الدراما إلى السينما!نجوم كسروا القاعدة.. وانتقلوا من الدراما إلى السينما!

نجوم كسروا القاعدة.. وانتقلوا من الدراما إلى السينما!

جرت العادة على انتقال نجوم السينما إلى الدراما، أمثال عادل إمام وأحمد عز وكريم عبدالعزيز ويسرا ومي عزالدين وغيرهم من النجوم الذين حققوا نجاحا كبيرا على الشاشة الكبيرة، أهلهم للانتقال لاحقا إلى الدراما التليفزيونية، ولكن الظاهرة الجديدة في الموسم الحالي، والتي بدأت من الموسم الماضي، هي انتقال نجوم الشاشة الصغيرة إلى السينما، أو حتى عودتهم إليها من جديد، في ظاهرة ربما تشكل لاحقا تغييرا كبيرا في خريطة نجوم الشاشة الفضية.

أمير كرارة

استغل المنتج محمد السبكي النجاح الكبير الذي حققه أمير كرارة العام الماضي في مسلسل "كلبش 1"، والذي يواصل نجاحه هذا العام أيضا في الجزء الثاني من العمل، واستعان به في فيلمه الجديد "حرب كرموز" المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

طارق لطفي

بعد النجاح الذي حققه طارق لطفي في الدراما التليفزيونية، بمسلسلات "بعد البداية"، و"شهادة ميلاد"، و"بين عالمين"، قرر العودة إلى السينما من جديد، بعد غياب طويل دام عدة سنوات، من خلال فيلم "122" الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

يوسف الشريف

كانت مسلسلات يوسف الشريف في رمضان هي الأعلى مشاهدة في رمضان خلال المواسم السابقة بلا منازع، وهو ما شجعه للانتقال إلى السينما، والاعتذار عن عدم تقديم أي مسلسل جديد في رمضان الحالي، من أجل فيلمه الجديد "بني آدم" الذي يعيده إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب عدة سنوات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com