أخبار النجوم

نيللي كريم ترد على اتهامها بالترويج للمخدرات في "اختفاء"

نيللي كريم ترد على اتهامها بالترويج...

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على البلاغ الذي تم تقديمه للنائب العام ضد مؤلف ومخرج، ومنتج، مسلسلها "اختفاء" بتهمة تحريضهم على تعاطي وإدمان التدخين والمواد المخدرة، والترويج لمنتجات التبغ حسبما وصف البلاغ. وقالت نيللي إن هذه الاتهامات بعيدة عنها، لأنها قدمت منذ عامين عملاً كاملاً بعنوان "تحت السيطرة" يحارب فكرة الإدمان، لافتة إلى أن الدراما تحاكي الواقع الذي يوجد به سجائر، وإذا تم ايقاف أي مسلسل به شرب سجائر لن تعرض سوى المسلسلات التاريخية لأن هذه العادة أصبحت جزءاً من الحياة. وحول اتهام البعض لمؤلف المسلسل أيمن مدحت بسرقة قصة المسلسل، قالت نيللي كريم في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على البلاغ الذي تم تقديمه للنائب العام ضد مؤلف ومخرج، ومنتج، مسلسلها "اختفاء" بتهمة تحريضهم على تعاطي وإدمان التدخين والمواد المخدرة، والترويج لمنتجات التبغ حسبما وصف البلاغ.

وقالت نيللي إن هذه الاتهامات بعيدة عنها، لأنها قدمت منذ عامين عملاً كاملاً بعنوان "تحت السيطرة" يحارب فكرة الإدمان، لافتة إلى أن الدراما تحاكي الواقع الذي يوجد به سجائر، وإذا تم ايقاف أي مسلسل به شرب سجائر لن تعرض سوى المسلسلات التاريخية لأن هذه العادة أصبحت جزءاً من الحياة.

وحول اتهام البعض لمؤلف المسلسل أيمن مدحت بسرقة قصة المسلسل، قالت نيللي كريم في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إنه على حد علمها قام 3 أشخاص برفع دعوى تتهم المؤلف بسرقة المسلسل من روايتهم، والأولى أن يرفع هؤلاء الأشخاص دعاوى على بعضهم ليعرفوا من سرق من الآخر، مضيفة أن اتهامات السرقة لا أساس لها من الصحة.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في روسيا كان سبباً في إصابتها بوعكة صحية بسبب برودة الجو الشديدة، ولم يكن من الممكن أن تأخذ راحة من التصوير.

ومن جانب آخر أشارت إلى أن سبب محافظتها على رشاقتها الدائمة هو ممارستها للرياضة، إذ تحرص على ممارستها بشكل يومي.

شاهدي الفيديو..
 
 
اترك تعليقاً