أخبار النجوم

أحمد سعد يتهم ريم البارودي بالكذب ويؤكّد: لم أتصل بها أو أراسلها بأي شكل

أحمد سعد يتهم ريم البارودي بالكذب و...

ردّ الفنان المصري أحمد سعد على ما صرّحت به طليقته النجمة الشابة ريم البارودي أثناء استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة"، واتهامها له بأنه يحاول الاتصال بها، ويرسل لها رسائلَ غراميةً، مستعرضةً اسمه على هاتفها بالإضافة إلى الرسائل، وذلك رغم انتهاء علاقتهما، وزواجه من النجمة سمية الخشاب. ونفى سعد في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" اتهامات البارودي، مؤكدًا أن كل ما قالته لا يمتّ للحقيقة بصلة، وأنه لم يحاول الاتصال بها أو مراسلتها بأي شكل من الأشكال، لأنه رجل متزوج ويحب زوجته. وأضاف أن الرسائل التي عرضتها ريم لا تدل على صحة ادعائها، لأن أي رقم هاتف يمكن تسجيله باسم أحمد سعد، كما

ردّ الفنان المصري أحمد سعد على ما صرّحت به طليقته النجمة الشابة ريم البارودي أثناء استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة"، واتهامها له بأنه يحاول الاتصال بها، ويرسل لها رسائلَ غراميةً، مستعرضةً اسمه على هاتفها بالإضافة إلى الرسائل، وذلك رغم انتهاء علاقتهما، وزواجه من النجمة سمية الخشاب.

ونفى سعد في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" اتهامات البارودي، مؤكدًا أن كل ما قالته لا يمتّ للحقيقة بصلة، وأنه لم يحاول الاتصال بها أو مراسلتها بأي شكل من الأشكال، لأنه رجل متزوج ويحب زوجته.

وأضاف أن الرسائل التي عرضتها ريم لا تدل على صحة ادعائها، لأن أي رقم هاتف يمكن تسجيله باسم أحمد سعد، كما أن ظهور اسمه على "الترو كولر" تطبيق يعرض اسم المتصل، ليس دليلاً على أنه تواصل معها، لأنه من الممكن شراء شريحة وتسجيل رقمها من قبل عدة أشخاص باسم أحمد سعد، وسوف يظهر باسمه على هذا التطبيق، مطالبًا إياها بالكشف عن رقم المتصل وصاحب الرسائل وعدم "تمويهه" لإثبات صدق حديثها.

وتابع أحمد سعد أنه لن يردّ على اتهامات ريم البارودي له، لأنها فتاة ولا يصح الخوض في مثل هذه المواضيع على الملأ، ولأنه رجل يحترم نفسه ويقدر زوجته، التي يحبها ولا يفكر في غيرها، مشيرًا إلى أنه يرى أن ما حدث يثبت أن الموضوع بالنسبة للطرف الآخر لم ينتهِ، وأنه لا يزال يشغل بالها.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد قالت إنها كانت مقبلةً على الزواج، حين أرسل لها أحمد رسالةً نصيةً عبر هاتفها، الأمر الذي أزعج خطيبها، وجعله ينفصل عنها، مؤكدةً كلامها، من خلال عرض الرسائل التي بعثها لها على مقدمة برنامج "ِشيخ الحارة" بسمة وهبي، التي صُدمت بعد قراءتها.

وتزوّج أحمد سعد، منذ عدة أشهر من الفنانة المصرية، سمية الخشاب، بعد أنْ كان قد طلّق ريم البارودي، بعد قصة حب استمرت لسنوات، وفي آخر مقابلاته مع "فوشيا" منذ أيام، كان أحمد قد نفى خلافه مع زوجته سمية الخشاب، وبرّر غيابها عن آخر صورة لسحور جمعه مع الفنانة شيرين، بأنها كانت متواجدةً في المطبخ.

اترك تعليقاً