أخبار النجوم

بالصور.. هكذا أطلّت نجلاء فتحي في جنازة مديحة يسري بعد غياب طويل

بالصور.. هكذا أطلّت نجلاء فتحي في ج...

شاركت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي في جنازة الفنانة الراحلة مديحة يسري، بمسجد السيدة نفيسة، بالعاصمة المصرية القاهرة. هذا الظهور هو الظهور العلني الأول لنجلاء فتحي بعد إصابتها بمرض الصدفية، وأنباء شفائها، وابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة، وهو الظهور الأول لها أيضا بعد أزمة تصريحات الإعلامية فجر السعيد التي دعتها للانطواء والابتعاد حفاظا على شكلها الجميل في عيون محبيها وعشاقها، وهي التصريحات التي تعرضت بسببها لحملة هجوم كبيرة في مصر. كان عدد من الفنانين حرصوا على المشاركة اليوم في جنازة مديحة يسري، منهم د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين، وسمير صبري، والإعلامي محمود سعد، وغيرهم من الفنانين

شاركت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي في جنازة الفنانة الراحلة مديحة يسري، بمسجد السيدة نفيسة، بالعاصمة المصرية القاهرة.

هذا الظهور هو الظهور العلني الأول لنجلاء فتحي بعد إصابتها بمرض الصدفية، وأنباء شفائها، وابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة، وهو الظهور الأول لها أيضا بعد أزمة تصريحات الإعلامية فجر السعيد التي دعتها للانطواء والابتعاد حفاظا على شكلها الجميل في عيون محبيها وعشاقها، وهي التصريحات التي تعرضت بسببها لحملة هجوم كبيرة في مصر.

كان عدد من الفنانين حرصوا على المشاركة اليوم في جنازة مديحة يسري، منهم د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين، وسمير صبري، والإعلامي محمود سعد، وغيرهم من الفنانين الذين ودعوا "سمراء النيل" التي توفيت مساء أمس، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ97 عاما بعد صراع طويل مع المرض، إثر حجزها بمستشفى المعادي العسكري، بعدما تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً