أخبار النجوم

عندما تجتمع هوليوود مع بوليوود.. بريانكا تشوبرا تواعد نيك جوناس!

عندما تجتمع هوليوود مع بوليوود.. بر...

محتوى مدفوع

لم يكن عام 2018 هو العام المثالي لدى العديد من ثُنائيات هوليوود على الصعيد العاطفي، فبدأت السنة بانفصال ألمع الثنائيات العالمية، أمثال الثنائي سيلينا غوميز وجاستين بيبر، والثنائي تشانينغ تاتوم وجينا ديوان. لكن ومع اقترابنا دخول مُنتصف العام، بدأ الحال يتحسّن ببروز ثُنائياتٍ جديدة ومواعدات لم تكن على البال، كمواعدة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا تشوبرا - 35 عاماً - للمغني الوسيم نيك جوناس - 25 عاماً. لم يكترث النجمان بفارق العمر بينهما، والذي وصل إلى 10 سنوات، ومن الواضح وجود "كيمياء" بينهما، بحسب ما نقله أحد المصادر إلى مجلة Us Weekly. ففي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، لم يفترق نيك عن

لم يكن عام 2018 هو العام المثالي لدى العديد من ثُنائيات هوليوود على الصعيد العاطفي، فبدأت السنة بانفصال ألمع الثنائيات العالمية، أمثال الثنائي سيلينا غوميز وجاستين بيبر، والثنائي تشانينغ تاتوم وجينا ديوان.

لكن ومع اقترابنا دخول مُنتصف العام، بدأ الحال يتحسّن ببروز ثُنائياتٍ جديدة ومواعدات لم تكن على البال، كمواعدة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا تشوبرا - 35 عاماً - للمغني الوسيم نيك جوناس - 25 عاماً.

لم يكترث النجمان بفارق العمر بينهما، والذي وصل إلى 10 سنوات، ومن الواضح وجود "كيمياء" بينهما، بحسب ما نقله أحد المصادر إلى مجلة Us Weekly.

ففي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، لم يفترق نيك عن بريانكا ولا للحظة، إذ توجّها لحضور العرض المُباشر من الفيلم الأيقوني Beauty and the Beast في هوليوود، ومن ثمّ شجّعا فريقهما المُفضّل بحضور إحدى مُباريات البيسبول، وفي نهاية اليوم الثالث، شوهدا برفقة الأصدقاء على متن يختٍ فاخر.

ما زالت علاقة الثنائي الهوليوودي البوليوودي في أولى مراحلها، حتى أنهما لم يدخلا مرحلة مسك الأيادي وتبادل القُبل العلنية بعد، فهما يقضيان وقتهما في التعرّف على بعضهما أكثر فأكثر.

يُذكر أنّ شائعات مواعدة بريانكا ونيك بدأت منذ عام 2017، وبالتحديد عندما حضر النجمان حفل الميت غالا سويّاً، لكنّهما بررا ذلك بأنهما كانا يرتديان إطلالات بتوقيع علامة "رالف لوران"، فقررا أن يُمثّلا العلامة في الحفل سويّاً.

اترك تعليقاً