أخبار النجوم

مديحة يسري.. ماذا قالت عنها النجمات بعد رحيلها؟

مديحة يسري.. ماذا قالت عنها النجمات...

أعربتْ نجمات الفنّ عن حزنهنّ العميق لرحيل الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 97 عامًا، وذلك عبر حساباتهنّ الرسمية في إنستغرام. قالت الفنانة المصرية دينا: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة القديرة مديحة يسري في ذمة الله ... اللهم ارحمها برحمتك واغفر لنا.. نسألكم الدعاء". وأضافت الفنانة السورية أصالة: "الله يرحم أنبل إنسانه قابلتها بحياتي وأكرم، رحم الله روحك النقيّه .. أُمِّي الحبيبه مديحة يسري إلى جَنَّات الخلد اللَّهُمَّ آمين". بينما عبّرت الفنانة نادية الجندي، عن أسفها الشديد لوفاة مديحة يسري، معلقة: "نجمة من زمن الفن الجميل فقدنا قيمة فنية كبيرة الله يرحمها

أعربتْ نجمات الفنّ عن حزنهنّ العميق لرحيل الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 97 عامًا، وذلك عبر حساباتهنّ الرسمية في إنستغرام.

قالت الفنانة المصرية دينا: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة القديرة مديحة يسري في ذمة الله ... اللهم ارحمها برحمتك واغفر لنا.. نسألكم الدعاء".

وأضافت الفنانة السورية أصالة: "الله يرحم أنبل إنسانه قابلتها بحياتي وأكرم، رحم الله روحك النقيّه .. أُمِّي الحبيبه مديحة يسري إلى جَنَّات الخلد اللَّهُمَّ آمين".

بينما عبّرت الفنانة نادية الجندي، عن أسفها الشديد لوفاة مديحة يسري، معلقة: "نجمة من زمن الفن الجميل فقدنا قيمة فنية كبيرة الله يرحمها يارب.. خالص التعازي لأسرتها".

ونعتها الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، قائلة: "الله يرحمها ويثبتها عند السؤال، الفنانة القديرة مديحة يسري.. أيام مغفرة".

وتابعتْ الفنانة المصرية ليلى علوي: "البقاء لله.. كلنا هنفتقد حبيبتي الغالية سمراء الشاشة الفنانة مديحة يسري.. ربنا يسكنها فسيح جناته.. ويصبرنا من خلال أعمالها الخالدة".

وودّعت الفنانة السورية نسرين طافش، الراحلة مديحة يسري، قائلة: "وداعاً سمراء النيل.. السلام لروحك الطيبة".

وتوفيتْ الفنانة المصرية مديحة يسرى، مساء الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

وقال نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، إنّ الفنانة يسري توفيت بمستشفى المعادي العسكري، عن عمر ناهز 97 عامًا.

وكان أول ظهور لـ"يسري" مع المطرب محمد عبدالوهاب في فيلم ممنوع الحب عام 1940، واختيرت واحدة من بين أجمل عشر نساء في العالم خلال حقبة الأربعينيات.

وشاركت ببطولة ما يزيد عن 90 فيلماً سينمائياً، وتعتبر هي وفاتن حمامة، الممثلتين الوحيدتين اللتين مثلتا مع 4 من نجوم الغناء في مصر، وهم محمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، ومحمد فوزي، وعبد الحليم حافظ، وقرّرت إعتزال المجال الفني في عام 2012.

اترك تعليقاً