أخبار النجوم

الصور الأخيرة لمديحة يسري قبل وفاتها بأيام

الصور الأخيرة لمديحة يسري قبل وفاته...

محتوى مدفوع

قبل نحو 10 أيام، ضجّتْ صفحات التواصل الاجتماعي بصور للنجمة المصرية مديحة يسرى، على سرير المرض، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء المصري، نقلها إلى مستشفى المعادي العسكري. وكانت يسري قد تعرّضت خلال الفترة الأخيرة، لوعكة صحية أدّت إلى دخوالها في غيبوبة متقطّعة. وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، قد زارت يسري في المستشفى، الذي تمكثُ فيه حالياً، حيث اطمأنتْ على صحة الفنانة، وطلبتْ من الأطباء تقريراً طبياً شاملاً، تحضيراً لنقل يسري إلى المستشفى العسكري. وبدتْ يسري في الصور، بحالة جيدة نوعاً ما، حيث ارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة. يُذكر أنّ الفنانة مديحة يسري، قد فارقت الحياة مساء أمس الثلاثاء. وتضاربت المعلومات

قبل نحو 10 أيام، ضجّتْ صفحات التواصل الاجتماعي بصور للنجمة المصرية مديحة يسرى، على سرير المرض، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء المصري، نقلها إلى مستشفى المعادي العسكري.

وكانت يسري قد تعرّضت خلال الفترة الأخيرة، لوعكة صحية أدّت إلى دخوالها في غيبوبة متقطّعة.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، قد زارت يسري في المستشفى، الذي تمكثُ فيه حالياً، حيث اطمأنتْ على صحة الفنانة، وطلبتْ من الأطباء تقريراً طبياً شاملاً، تحضيراً لنقل يسري إلى المستشفى العسكري.

وبدتْ يسري في الصور، بحالة جيدة نوعاً ما، حيث ارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة.

يُذكر أنّ الفنانة مديحة يسري، قد فارقت الحياة مساء أمس الثلاثاء. وتضاربت المعلومات حول عمر الفنانة الحقيقي، فبعض المصادر أكدت أنها تبلغ من العمر 97 عاماً، فيما قالت مصادر أخرى أنها تعدّت ذلك وتبلغ من العمر 99 عاماً.

اترك تعليقاً