أخبار النجوم

إيما واتسون تنفصل عن حبيبها بعد 6 أشهر!

إيما واتسون تنفصل عن حبيبها بعد 6 أ...

انفصلتْ النجمة العالمية الرقيقة إيما واتسون، عن حبيبها نجم Glee "كورد أوفرستريت"، بعد 6 أشهر على بدئهما المواعدة، بالإضافة إلى إلغاء واتسون مُتابعة كورد في موقع تبادل الصور إنستغرام، وفق ما كشفته صحيفة "ذاصن" البريطانية. بدأت بطلة سلسلة أفلام "هاري بوتر" بمواعدة كورد أوفرستريت، مُباشرةً بعد انتهاء علاقتها مع ويليام نايت التي دامت عامين، وعلى الرّغم من أنها تُفضّل إبقاء أمر علاقاتها الرومانسية بعيداً عن الإعلام، إلّا أنها شُوهدت في أكثر من مُناسبة وهي مع حبيبها السابق كورد، في لوس أنجلوس خلال الأشهر الماضية، لكن من الواضح بأنّ الأمور لم تكن بينهما على ما يُرام. أمّا عن سبب تفضيل واتسون

انفصلتْ النجمة العالمية الرقيقة إيما واتسون، عن حبيبها نجم Glee "كورد أوفرستريت"، بعد 6 أشهر على بدئهما المواعدة، بالإضافة إلى إلغاء واتسون مُتابعة كورد في موقع تبادل الصور إنستغرام، وفق ما كشفته صحيفة "ذاصن" البريطانية.

بدأت بطلة سلسلة أفلام "هاري بوتر" بمواعدة كورد أوفرستريت، مُباشرةً بعد انتهاء علاقتها مع ويليام نايت التي دامت عامين، وعلى الرّغم من أنها تُفضّل إبقاء أمر علاقاتها الرومانسية بعيداً عن الإعلام، إلّا أنها شُوهدت في أكثر من مُناسبة وهي مع حبيبها السابق كورد، في لوس أنجلوس خلال الأشهر الماضية، لكن من الواضح بأنّ الأمور لم تكن بينهما على ما يُرام.

أمّا عن سبب تفضيل واتسون في إبقاء علاقاتها لنفسها بعيداً عن الإعلام، وهو احتراماً للشاب الذي تُواعده، إذْ صرّحت في إحدى لقاءاتها بشأن هذا الموضوع قائلةً: "في هوليوود، لاحظت بأنه من تواعده يُصبح جُزءاً من الحملة الترويجية لفيلمك المُقبل، ويرتبط اسمه بأدائك في السيرك، وأكره أن أضع أيَ شخصٍ في هذا الموقف".

اترك تعليقاً