أخبار النجوم

حملة تبرعات ودعوات في الحرم المكي من أجل مصطفى شعبان

حملة تبرعات ودعوات في الحرم المكي م...

محتوى مدفوع

استطاع الفنان المصري مصطفى شعبان أن يلهب حماس جمهوره في الموسم الرمضاني الحالي بشكل أثار إعجاب متابعي مسلسل "أيوب"، الذي يجسّد فيه دور البطولة. وأثار أداء مصطفى شعبان لدور الشاب "أيوب" حالةً من الجدل، والتعاطف الشديد معه خلال أحداث المسلسل، حيث انتقلت حالة التعاطف والإعجاب إلى مواقع التواصل، لتخفيف الأعباء عنه في المسلسل بعد دخوله السجن بسبب تراكم الديون، واحتياجه لمبلغ كفالة 7 آلاف جنيه للخروج من السجن. وأعرب النشطاء عن إعجابهم الشديد بدور مصطفى شعبان في المسلسل، وصلت إلى دعوتهم لجمع تبرعات له لدفع الكفالة، ومن ثم خروجه من السجن. وتداول النشطاء صوراً لبعض الأوراق داخل الحرم المكي أثناء

استطاع الفنان المصري مصطفى شعبان أن يلهب حماس جمهوره في الموسم الرمضاني الحالي بشكل أثار إعجاب متابعي مسلسل "أيوب"، الذي يجسّد فيه دور البطولة.

وأثار أداء مصطفى شعبان لدور الشاب "أيوب" حالةً من الجدل، والتعاطف الشديد معه خلال أحداث المسلسل، حيث انتقلت حالة التعاطف والإعجاب إلى مواقع التواصل، لتخفيف الأعباء عنه في المسلسل بعد دخوله السجن بسبب تراكم الديون، واحتياجه لمبلغ كفالة 7 آلاف جنيه للخروج من السجن.

وأعرب النشطاء عن إعجابهم الشديد بدور مصطفى شعبان في المسلسل، وصلت إلى دعوتهم لجمع تبرعات له لدفع الكفالة، ومن ثم خروجه من السجن.

وتداول النشطاء صوراً لبعض الأوراق داخل الحرم المكي أثناء الدعاء لمصطفى شعبان بفك كربه، وخروجه من السجن، في إشارة إلى تأثرهم بأداء ومعاناة أيوب في المسلسل.

وكتب النشطاء العديد من التعليقات من بينها "تبرعوا لتسديد ديون أيوب"، و" أنا بقترح إننا نعمل جمعية ونقبضها لأيوب في الأول علشان يدفع الكفالة"و "تبرعوا لأخونا مصطفي شعبان...أيوب".

وتدور أحداث المسلسل حول "أيوب" وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة في الكثير من الأشياء وخاصةً أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك ويعمل في مكتبة وبائع خضروات، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفى، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه.

اترك تعليقاً