أخبار النجوم

أبرار الكويتية: أعشق الفيلر والبوتوكس ونفخت شفايفي

أبرار الكويتية: أعشق الفيلر والبوتو...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة أبرار الكويتية أنها قامت مؤخرًا "بنفخ شفايفها"، لافتةً إلى أنها تعشق حقن البوتوكس والفيلر بشكل دائم إلى جانب الاهتمام بالماسكات الطبيعية للحفاظ علي نضارة البشرة وجمالها. وقالت الممثلة الكويتية خلال استضافتها ببرنامج "مطبخ هيونة" الذي تقدّمه الفنانة هيا الشعيبي على قناة atv إنها تزوجت ثلاث مرات فقط، نافيةً ما تردد حول انفصالها عن زوجها الثالث والحالي، مشيرةً إلى أن بينهم بعض الخلافات ولكنها تحبه. وأوضحت أبرار أنها بلغت من العمر 35 سنةً ولديها 4 بنات أكبرهن بعمر الـ16 سنةً، مشيرةً إلى أنها تزوجت أول مرة عندما كانت بعمر ابنتها الكبرى لذا أنجبت مبكرًا. ولفتت أبرار إلى أنها لجأت

كشفت الفنانة أبرار الكويتية أنها قامت مؤخرًا "بنفخ شفايفها"، لافتةً إلى أنها تعشق حقن البوتوكس والفيلر بشكل دائم إلى جانب الاهتمام بالماسكات الطبيعية للحفاظ علي نضارة البشرة وجمالها.

وقالت الممثلة الكويتية خلال استضافتها ببرنامج "مطبخ هيونة" الذي تقدّمه الفنانة هيا الشعيبي على قناة atv إنها تزوجت ثلاث مرات فقط، نافيةً ما تردد حول انفصالها عن زوجها الثالث والحالي، مشيرةً إلى أن بينهم بعض الخلافات ولكنها تحبه.

وأوضحت أبرار أنها بلغت من العمر 35 سنةً ولديها 4 بنات أكبرهن بعمر الـ16 سنةً، مشيرةً إلى أنها تزوجت أول مرة عندما كانت بعمر ابنتها الكبرى لذا أنجبت مبكرًا.

ولفتت أبرار إلى أنها لجأت إلى السوشيال ميديا للتواصل بشكل أكبر مع الجمهور، مشيرةً إلى أن قلّة إنتاج المسلسلات جعلت النجوم يتجهون أكثر إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق شهرة.

اترك تعليقاً