أخبار النجوم

شراء المشاهدات على "اليوتيوب" تهمة جديدة تلاحق نجوم دراما رمضان.. و"نسر الصعيد" أحدث المتهمين

شراء المشاهدات على "اليوتيوب" تهمة...

اتّهم عدد من صنّاع مسلسلات رمضان 2018 بشراء مشاهدات بالملايين على موقع اليوتيوب، من أجل إعلان تصدرهم نسب المشاهدة الأعلى في الشهر الكريم. ويحرص كثيرون من نجوم الدراما الرمضانية على تأكيد خبر تصدرهم للمشاهدة، بناء على نسب مشاهدة اليوتيوب، وهي الشيء الوحيد في مصر الذي يمكن حسابه بالأرقام، في ظل عدم وجود أي آلية لمعرفة نسب المشاهدة عبر الفضائيات. محمد رمضان المتهم الأبرز هذا العام بشراء المشاهدات هو الفنان محمد رمضان، والذي وقع في خطأ فادح، حيث زادت نسبة مشاهدة حلقات مسلسله الجديد "نسر الصعيد" 15 مليونا في يوم واحد، ليتعدى بذلك المسلسل الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، وهو "كلبش 2"

اتّهم عدد من صنّاع مسلسلات رمضان 2018 بشراء مشاهدات بالملايين على موقع اليوتيوب، من أجل إعلان تصدرهم نسب المشاهدة الأعلى في الشهر الكريم.

ويحرص كثيرون من نجوم الدراما الرمضانية على تأكيد خبر تصدرهم للمشاهدة، بناء على نسب مشاهدة اليوتيوب، وهي الشيء الوحيد في مصر الذي يمكن حسابه بالأرقام، في ظل عدم وجود أي آلية لمعرفة نسب المشاهدة عبر الفضائيات.

محمد رمضان

المتهم الأبرز هذا العام بشراء المشاهدات هو الفنان محمد رمضان، والذي وقع في خطأ فادح، حيث زادت نسبة مشاهدة حلقات مسلسله الجديد "نسر الصعيد" 15 مليونا في يوم واحد، ليتعدى بذلك المسلسل الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، وهو "كلبش 2" لأمير كرارة، وهو ما استغله رمضان أفضل استغلال سواء عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، التي تؤكد أنه الأول أو عبر بيانات رسمية، آخرها صدر اليوم الثلاثاء، تؤكد أن "نسر الصعيد" حقق 8 أرقام قياسية، أبرزها وصوله لـ58 مليون مشاهد عبر اليوتيوب حتى الآن.

هيفاء وهبي

نفس الاتهام تم توجيهه للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أو بالأحرى لصناع مسلسلها "لعنة كارما"، الذين اتهموا بشراء مشاهدات على اليوتيوب للمسلسل، الذي يتربع على عرش الأعمال النسائية الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، دون وجود أي مردود حقيقي له، لا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا حتى في الشارع.

أمير كرارة

يلمح محبو "نسر الصعيد" إلى أن أمير كرارة أيضًا يقوم بشراء مشاهدات لمسلسله "كلبش 2" على اليوتيوب، وأن الأرقام الخيالية التي يحققها المسلسل على اليوتيوب يوميًا، لا تتناسب مع حجم لا بطل العمل، ولا حتى مستواه النقدي، خاصةً في ظل العديد من الأخطاء التي تتواجد في المسلسل، ويقارن هؤلاء بين نسب مشاهدات الجزء الأول من "كلبش" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا، وبين نسب مشاهدات الجزء الثاني من العمل، في إشارة إلى فارق الملايين بين نسب مشاهدات العملين، ما يشير إلى إمكانية قيام صناع "كلبش 2" بشراء المشاهدات هذا العام بالفعل.

اترك تعليقاً