أخبار النجوم

الجمال في أبهى صوره.. شاهدي حسناوات بوليوود في ليلة العمر!

الجمال في أبهى صوره.. شاهدي حسناوات...

محتوى مدفوع

تتميّز نجمات بوليوود بجاذبيتهن التي لا تقاوم، وتجمع ملامحهن بين جمال الشرق وتقاليده، وروح الغرب وتحرره، ما يجعلنا نراقبهن عن كثب، ونتلهف لمتابعة إطلالاتهن وتألقهن. والعروس الهندية تتميز بزينتها الخاصة وزيّها المميز، ومكياجها ومجوهراتها المختلفين، لذا سنأخذك في جولة رائعة، لتشاهدي حسناوات بوليوود في ليلة زفافهن، وتعرضها لنا مجلة "أي ديفا" الهندية. إيشواريا راي باتشان كانت راي أكثر من رائعة، وركّز فنان المكياج ميكي كونتراكتير، على تطبيق مكياجها بالألوان الترابية المصقولة، مع الاحتفاظ بمكياج العيون التقليدي بألوان مذهلة، أما أحمر الشفاه فكان دافئًا باللون الوردي الناعم، ولفّ شعرها بزهور الموغرا البيضاء، وأكملت إطلالتها المدهشة بالمجوهرات الذهبية التقليدية. بيباشا باسو بدت

تتميّز نجمات بوليوود بجاذبيتهن التي لا تقاوم، وتجمع ملامحهن بين جمال الشرق وتقاليده، وروح الغرب وتحرره، ما يجعلنا نراقبهن عن كثب، ونتلهف لمتابعة إطلالاتهن وتألقهن.

والعروس الهندية تتميز بزينتها الخاصة وزيّها المميز، ومكياجها ومجوهراتها المختلفين، لذا سنأخذك في جولة رائعة، لتشاهدي حسناوات بوليوود في ليلة زفافهن، وتعرضها لنا مجلة "أي ديفا" الهندية.

إيشواريا راي باتشان

كانت راي أكثر من رائعة، وركّز فنان المكياج ميكي كونتراكتير، على تطبيق مكياجها بالألوان الترابية المصقولة، مع الاحتفاظ بمكياج العيون التقليدي بألوان مذهلة، أما أحمر الشفاه فكان دافئًا باللون الوردي الناعم، ولفّ شعرها بزهور الموغرا البيضاء، وأكملت إطلالتها المدهشة بالمجوهرات الذهبية التقليدية.

بيباشا باسو

بدت باسو مرحةً وجميلةً، وارتدت ساريًا جميلاً من توقيع Banarasi Sabyasachi، وأكملته بوضع الجوندون" وهو التاج الهندي المعروف على جبهتها، وغلب على حفل زفافها الطقوس البنغالية التقليدية، وهي عبارة عن وضع عجينة خشب الصندل الأبيض على جبينها، بتصميمات رائعة على شكل نقاط جميلة، كما تألقت بأحجار الراين البراقة، وغلب على مكياجها الألوان الساطعة، كأحمر الشفاه الناري، والكحل المجنح، فضلاً عن الأي شادو المتناغم بألوانه البراقة.

مالايكا أرورا

أطلت الحسناء مالايكا بإطلالة ناعمة ورومانسية تقطر بالنعومة وتشع بالأنوثة، وتخلّت أرورا عن الساري الهندي، وارتدت فستانًا باللون الأبيض التقليدي، وكان مكياجها بسيطًا مشرقًا، وتناسق الأي شادو الفضي مع الفستان بشكل مذهل، وأظهرت البطانة الداكنة من جمال عينيها وجاذبيتها، وأضفى إليها أحمر الخدود البرونزي البارز مع أحمر الشفاه الدافئ، ما أدى لظهورها كالسندريلا الحسناء.

كاريزما كابور

غلب على إطلالة كابور الألوان الأحادية، وارتدت ساريًا أنيقًا باللون الأرجواني الفاتح، وكان مكياجها باللون نفسه، سواء أحمر الشفاه أو ظلال العيون، الذي منحها إطلالةً دراماتيكيةً مذهلةً، وكانت السمة الغالبة عليها في ليلة العمر، هي البساطة المتناهية.

أسين

كانت مثالاً للأنوثة الطاغية والجمال الناعم، وتناغمت ألوان مكياجها وكأنها تسير داخل أروقة صورة ظلية رائعة الجدران، إذ أحيطت عيناها بظلال العيون باللون الخوخي الوردي، مع وضع بطانة من اللون البني النحاسي، وكان أحمر الشفاه بمثابة زهرة كبيرة تكسو ملامحها الملائكية، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات، واكتفت بوضع الطرحة التقليدية وسحب شعرها للوراء على شكل كعكة رائعة.

سونام كابور

نختم هذه الباقة المزهرية بالجميلة سونام كابور، التي تغنّت بوليوود بزفافها منذ أسابيع قليلة، وارتدت سونام ساريًا مدهشًا باللون الأحمر، وجمعت بين التقليدية والعصرية في ليلتها الكبيرة، وطغى على مكياجها الألوان الوردية الرقيقة، وتدرّجت ألوان الأي شادو على جفونها بتناسق فريد، فكانت البطانة من الألوان الداكنة، وانتهت بالأي لاينر الأسود المجنح، واكتمل جمالها بأحمر الخدود الوردي المشرق، وكأنها قطعة من الحلوى تتوسط باقة زهور يانعة.

اترك تعليقاً