أخبار النجوم

مازال "التوريث" مستمرا في دراما رمضان.. وابنة لقاء سويدان الأحدث!

مازال "التوريث" مستمرا في دراما رمض...

محتوى مدفوع

يواصل الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ظاهرة التوريث في الوسط الفني، واتجاه  أبناء النجوم إلى العمل بالتمثيل، ليواصلوا مسيرة آبائهم في دنيا الفن. ظاهرة اتجاه أبناء الفنانين للعمل بالفن قديمة إلى حد ما، والأسماء فيها أكثر من أن تحصى، ابتداء من مي نور الشريف وإيمي سمير غانم، وانتهاء بمحمد محمود عبدالعزيز وجمانة فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان. جمانة شاركت "جمانة" ابنة الفنانة لقاء سويدان في مسلسل "ضد مجهول"، الذي قامت فيه بدور ابنة بطلة العمل غادة عبدالرازق، التي تتعرض للاغتصاب والقتل، علما أن المخرج طارق رفعت هو الذي رشحها للمشاركة في هذا المسلسل بعد أن شاهدها في إحدى حفلات السحور. محمد

يواصل الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ظاهرة التوريث في الوسط الفني، واتجاه  أبناء النجوم إلى العمل بالتمثيل، ليواصلوا مسيرة آبائهم في دنيا الفن.

ظاهرة اتجاه أبناء الفنانين للعمل بالفن قديمة إلى حد ما، والأسماء فيها أكثر من أن تحصى، ابتداء من مي نور الشريف وإيمي سمير غانم، وانتهاء بمحمد محمود عبدالعزيز وجمانة فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان.

جمانة

شاركت "جمانة" ابنة الفنانة لقاء سويدان في مسلسل "ضد مجهول"، الذي قامت فيه بدور ابنة بطلة العمل غادة عبدالرازق، التي تتعرض للاغتصاب والقتل، علما أن المخرج طارق رفعت هو الذي رشحها للمشاركة في هذا المسلسل بعد أن شاهدها في إحدى حفلات السحور.

محمد محمود عبدالعزيز

كذلك يشارك "محمد" نجل الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز في عملين دراميين هذا العام، الأول هو "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، ويجسد فيه دور أحد الرجال الفاسدين في النظام السابق، والثاني هو "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة.

ياسمين غيث

"ياسمين" حفيدة الفنانين الكبيرين حمدي وعبدالله غيث تشارك أيضا هذا الموسم في مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال، وتلعب فيه دور فتاة شريرة.

أحمد خالد صالح

يحاول "أحمد" نجل الفنان خالد صالح مواصلة مشواره والده الراحل، لذا شارك في مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ويجسد فيه دور ضابط شرطة من الصعيد.

فنانون آخرون

يواصل أبناء فنانين آخرين العمل هذا الموسم، ومن أبرزهم أحمد نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، في مسلسل "طايع"، وإيمي ابنة الفنان الكبير سمير غانم في مسلسل "عزمي وأشجان" وغيرهما كثيرون.

اترك تعليقاً