أخبار النجوم

دانييلا رحمة: تعلمت التركيز من باسل خياط والتكنيك من دانا مارديني في تانغو

دانييلا رحمة: تعلمت التركيز من باسل...

محتوى مدفوع

في أول إطلالة تلفزيونة لها استطاعت اللبنانية دانييلا رحمة جذب الأنظار إليها ببطولة المسلسل الرمضاني "تانغو". ووقفت في العمل أمام ممثلين مبدعين في التمثيل منهم باسل خياط وباسم مغنية ودانا مارديني وطلال الجردي وغيرهم. دانييلا الآتية إلى عالم الدراما من خلفية الجمال وتقديم البرامج، لفتت إليها الأنظار من خلال آدائها التمثيلي المميز بعيدا عن جمالها. فقدمت شخصية فرح مدربة الرقص التي تقع في غرام رجل آخر غير زوجها؛ ما يجعلها تمضي في طريق الغدر والخيانة. والحكم عليها من خلال أول تجاربها التمثيلية يأتي منصفاً لها، حيث قدمت دورها كما يجب فكانت مفاجأة السباق الرمضاني لهذا العام. وبالرغم من أن دانييلا

في أول إطلالة تلفزيونة لها استطاعت اللبنانية دانييلا رحمة جذب الأنظار إليها ببطولة المسلسل الرمضاني "تانغو".

ووقفت في العمل أمام ممثلين مبدعين في التمثيل منهم باسل خياط وباسم مغنية ودانا مارديني وطلال الجردي وغيرهم.

دانييلا الآتية إلى عالم الدراما من خلفية الجمال وتقديم البرامج، لفتت إليها الأنظار من خلال آدائها التمثيلي المميز بعيدا عن جمالها. فقدمت شخصية فرح مدربة الرقص التي تقع في غرام رجل آخر غير زوجها؛ ما يجعلها تمضي في طريق الغدر والخيانة.

والحكم عليها من خلال أول تجاربها التمثيلية يأتي منصفاً لها، حيث قدمت دورها كما يجب فكانت مفاجأة السباق الرمضاني لهذا العام.

وبالرغم من أن دانييلا يلزمها الخبرة والحرفية العالية، الا أنها أثبتت أنها تمتلك الشغف والموهبة، فتعاملت مع الكاميرا بعفوية وتلقائية معتمدة على حسها الفطري، وعلى مساندة الممثلين المحترفين في العمل.

وفي حلولها ضيفة مع الإعلامي دومنيك بو حنا عبرصفحة ال lbci على فيسبوك، أكدت بأنها متفاجئة بردود فعل الناس على المسلسل وعلى دورها فيه، وأنها سعيدة بأرائهم الايجابية التي تلقتها.

وصرحت بأنها تهوى التمثيل من عمر صغير، فهي ولدت وترعرت باستراليا وولد معها حب التمثيل، الا أنها تخصصت في الإعلام ارضاء لأهلها، وأكدت بانها لم تتخيل نفسها بمسلسل عربي على الإطلاق .

وولدت دانييلا وترعرعت في أستراليا وجاءت إلى لبنان بعمر الـ19 عاماً ولديها صعوبة في اتقان اللهجة واللكنة العربية الى أن جاء مسلسل "تانغو" وهو ليس العمل الأول الذي يعرض عليها، ولكنها رفضت العروض السابقة لأنها لم تكن جاهزة لهذه الخطوة بعد.

وعن تانغو قالت:" عندما قرأت النص انغرمت بالمسلسل، وشعرت أن دور فرح هو لي.. وهكذا كان".

وصرحت دانييلا في اللقاء بأنها تعلمت من باسم مغنية القراءة الجيدة للنص، ومن باسل خياط التركيز، ومن دانا مارديني التكنيك.

وعن شخصية فرح أكدت بأن فرح تشبهها من حيث حبها للرقص والفرح والشغف وليس في الخيانة، ورفضت في نهاية اللقاء كشف هوية القاتل.

اترك تعليقاً