أخبار النجوم

الكويتية شوق: لم أقابل أمي قط.. وتشوُّه وجهي هدية من الله!

الكويتية شوق: لم أقابل أمي قط.. وتش...

محتوى مدفوع

أكّدتْ الفنانة الكويتية شوق، أنها لا تخجل من التشوّه الموجود في وجهها، نتيجة تعرضها لحادث منذ عامين، موضّحة أنها تعتبره هدية من الله. وأضافتْ في حوارها عبر برنامج "ثري إس"، المذاع على الفضائية الكويتية، أنها تعمدت نشر صورها دون وضع مكياج، لكي توجه رسالة إلى كل البنات بأن يتعايشن مع الواقع دون خجل من أي شيء خارج عن إرادتهن، كالتشوه الذى حدث لوجهها. وأشارتْ إلى أنها تفكر جديًا في إجراء عملية تجميل لوجهها خلال الأيام المقبلة، ولكنها على يقين أنّ آثار الحادث لن تختفي كليًا. ولم تتمكن المذيعتان شيلاء سبت، وسارة الودعاني من منع دموعهما عند حديث الفنانة شوق عن

أكّدتْ الفنانة الكويتية شوق، أنها لا تخجل من التشوّه الموجود في وجهها، نتيجة تعرضها لحادث منذ عامين، موضّحة أنها تعتبره هدية من الله.

وأضافتْ في حوارها عبر برنامج "ثري إس"، المذاع على الفضائية الكويتية، أنها تعمدت نشر صورها دون وضع مكياج، لكي توجه رسالة إلى كل البنات بأن يتعايشن مع الواقع دون خجل من أي شيء خارج عن إرادتهن، كالتشوه الذى حدث لوجهها.

وأشارتْ إلى أنها تفكر جديًا في إجراء عملية تجميل لوجهها خلال الأيام المقبلة، ولكنها على يقين أنّ آثار الحادث لن تختفي كليًا.

ولم تتمكن المذيعتان شيلاء سبت، وسارة الودعاني من منع دموعهما عند حديث الفنانة شوق عن فقدان والدتها، والتي تركتها وهي عمرها شهرين فقط، بسبب خلافات الأهل.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=okJ4jwKViTM
اترك تعليقاً